الهلال الأحمر الإماراتي يحتفل مع أبناء شبوة بعيد الأضحى

أخبار محلية

اليمن العربي

إختتمت مساء أمس الإحتفالية التي نظمتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مدينة عزان بمحافظة شبوة، إحتفاءاً بعيد الأضحى المبارك .

ويعتبر هذا أول حفل في مدينة عزان، وتم تنظيمه خلال يومي أول وثاني العيد .

وقدمت خلال الحفل فقرات كوميدية ومسرحيات معبرة تحكي الواقع الذي تمر به البلاد، ومسابقات رائعه أدخلت البهجة والسرور في قلوب الحاضرين وقصائد شعريه من شعراء المنطقه وأناشيد ومشاركات متنوعه أكثر من رائعه حيث احيا المهرجان فرقة البندر القادمة من محافظة حضرموت.

وفي سياق المهرجان اُطلقت الالعاب النارية أول ايام العيد وثاني ايام العيد لتضي سماء مدينة عزان في ايام العيد وتدخل البهجة والسرور في أوساط الحاضرين القادمين من مديريات حبان والروضة وميفعة ورضوم.

وخلال ايام المهرجان تم السحب على جوائز قيمة عبر كروت السحب التي يتم تقديمها في بداية كل يوم ومن ضمن الجوائز اربعة جوالات نوعSamsung S7 وجوائز نقدية وعينية.

وفي ختام المهرجان عبر الحاضرين عن جزيل شكرهم وتقديرهم لدوله الامارات وهئية الهلال الأحمر الذي يقدمونها وثمنو جهودهم الجبارة على أرض الواقع متمنين لهم التوفيق والسداد في مهامهم النبيله تجاه ابناء المحافظه خاصة وابناء الجنوب عامه وأن يحفظ دوله الامارات الشقيقة من كل شر وعاشت دوله الجنوب حره ابيه.