عاصفة غضب عربية تتصدر الترند العالمي: #تميم_يخضع_لاوردغان.. رصد

عرب وعالم

اليمن العربي

أثار اعلان أمير قطر تميم بن حمد عن منح 15 مليار دولار لتركيا خلال اللقاء مع رجب طيب اردوغان عاصفة تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بين ساخر ومتأس على حال القطريين. 

وتصدر هاتشاج #تميم_يخضع_لاوردغان التراند العالمي مع تعلقات واسعة حيث قال المغرد أبوراكان: لاجديد تميم دائما متعود على الذل والخضوع من قبله ترامب أخضعه والحين أردوغان يخضع تميم ماصار رئيس دولة وين الهيبة وش الرئيس هذا اللي يستدعى كأنه أستدعاء ولي أمر مو رئيس دولة. 

وقال الاعلامي خالد المطرفي إن هاشتاق #تميم_يخضع_لاوردغان و #حملة_قاطعوا_المنتجات_التركية تتصدر في #قطر اعتراضاً على ضخ 15 مليار دولار من تميم لتركيا!.

وكتب عبدالله الناصر: تم تهديد تميم من قبل حوالي شهرين بسحب القوات الامريكية من ارض الدوحة، وتم دفع مقابل ذلك مبلغ وقدره من اجل حماية مؤخرة تميم من اي انقلاب عسكري تجاه عملياته السياسية والاقتصادية المتدهورة، والي وضعت قطر في أسفل القاع للمجالات الاقتصادية والسياسية كذلك الإجتماعية.

وقال محمد المجوتي: بأمر شديد اللهجه من اردوغان على قطر تميم يقطع اجازته للذهاب الى تركيا بعد توبيخ اردوغان له ما هكذا السياده يا تميم فشلة الخليجيين.