سامسونج تكشف الستار عن نوت 9 في الإمارات.. صور

تكنولوجيا

اليمن العربي

كشفت شركة سامسونج الكورية، الأربعاء، الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية جالاكسي نوت Galaxy Note 9 الذي طال انتظاره وذلك في فعالية خاصة تم تنظيمها في فندق حبتور بالاس LXR Hotels & Resorts في دبي.

وتتميز مجموعة هواتف Note باحتوائها على أحدث ابتكارات وإبداعات الشركة في تكنولوجيا الهاتف الذكي.. وتم تصميم هاتف سامسونج الجديد بالاعتماد على إرث هذه السلسة المميز من خلال تقديم هاتف ذكي بمواصفات فائقة وقوة أداء لا مثيل لها مع قلم S Pen الذي تم تعزيزه بمزايا اتصال لأول مرة على الإطلاق فضلاً عن تزويده بأذكى كاميرا من سامسونج حتى الآن.


ويوفر هاتف نوت 9 للمستخدمين ببطارية سعتها 4000 مللي أمبير وهي الأكبر على الإطلاق في أي هاتف جالاكسي، وذلك لتوفير طاقة تستمر على مدار اليوم لتمكين المستخدمين من إجراء المكالمات والمراسلة واللعب ومشاهدة الأفلام بشكل سلس دون القلق على مستوى شحن الهاتف.

ويمكن للمستخدمين الاختيار بين 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت، ومع إمكانية إدخال بطاقة ذاكرة منفصلة microSD، تصبح سعة التخزين الكلية في (نوت 9) 1 تيرابايت ما يوفر للمستخدم مساحة كافية وراحة بال لا مثيل لها عند الرغبة بتخزين الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات المفضلة.

نوت 9 هو هاتف ذكي فائق القوة مزود بمعالج 10 نانومتر متطور يدعم أعلى السرعات الشبكية المتوفرة في السوق (تصل إلى 1.2 غيغابت في الثانية)، وذلك لتمكين المستخدمين من القيام بالبث وتنزيل وتحميل الفيديوهات دون أي بطء.

ويحتوي على نظام التبريد المائي الذي طورته سامسونج والرائد على مستوى القطاع، فضلاً عن خوارزمية ضبط الأداء المستندة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير أداء قوي وثابت. 

تطور قلم S Pen

يعتبر قلم S Pen الميزة الأشهر في سلسلة هواتف Note – ومن خلاله تمكن المستخدمون من ترك بصمتهم، وتمكنت سامسونج من توسيع مفهوم ما يمكن للهاتف الذكي فعله وإنجازه. وتحول S Pen من مجرد وسيلة للكتابة والرسم إلى أداة تتيح للمستخدمين المزيد من القوة والتحكم بين أيديهم.

الكاميرا الأذكى

لصور مثالية قد يكون من الصعب التقاط صورة تبدو تماماً مثل تلك التي يلتقطها المحترفون، ولكن الأمر ليس كذلك مع Galaxy Note9، الذي يعتمد على تقنيات كاميرا سامسونج الرائدة التي تمّ تزويدها بقدرات جديدة تتيح للمستحدمين التقاط صور مثالية دون عناء.



بالنسبة للعملاء الذين يطمحون للحصول على الجهاز قبل طرحه في الأسواق، يمكنهم المشاركة في فعالية Quest Note9 في أحد مراكز التسوق الثلاث المشاركة من تاريخ  16 أغسطس الى 18 أغسطس، وذلك ببساطة إما عن طريق تنزيل التطبيق المخصص، إما التوجه إلى أحد المراكز التجارية المشاركة لتسجيل بياناتهم الشخصية في جناح سامسونج الموجود في المول حيث يتوجب عليهم الإجابة على 5 ألغاز بسيطة.

وهناك 9 أجهزة هاتفية سيتم الفوز بها كل ساعة لمدة 9 ساعات كل يوم، ما يعني توفر 27 جهازا للفوز بها.

سيتوفر هاتف نوت 9 في الإمارات، ابتداء من 30 أغسطس، وبألوان الأسود والأرجواني مع قلم S Pen مطابق إضافة إلى توفره باللون الأزرق المحيطي مع قلم S Pen باللون الأصفر اللّؤلؤي.

نسخة 128 جيجابايت ستتوفر بسعر 3699 درهما ونسخة 512 بسعر 4599 درهما.