مراسل "اليمن العربي" يكشف تفاصيل حادثة هزت مدينة شبوة

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شاعت مؤخرا ظاهرة ذميمة في بعض المساجد وأمكان تجمعات الناس في عدة مناطق مختلفة في بلادنا، وكانت ظاهرة ممارسة الشحاته في المساجد الأكثر شيوعا على الاطلاق. 


فمن محافظة شبوة، تلقى مراسل الـ"اليمن العربي" في حضرموت تفاصيل حادثة جديدة كشفتها السلطات المحلية هناك بعد إجراء التحقيقات والإجراءات التي ترتبت على قضية ممارسة الشحاته في أحد المساجد لإستجداء الناس للتبرع لأحد المخادعين عن طريق طفل إدعى أنه إبنه في حين أنه ليس كذلك. 

 
وقالت مصادر في تفاصيل تلك الحادثة، أنه تم القبض على رجل يشحت بطفل في مفرق باكبيره بعتق قبل أيام، مدعيا ان الطفل ابنه وانه يحتاج للمساعده للعلاجه. 


وأضافت المصادر، أن أحد منتسبي قوات الأمن بشبوة رش الطفل بالماء ليصحى من غيبوبته حيث إتضح ان الطفل كان بحالة صحية جيدة، إلا أنه تعرض لتخدير كلي حتى لايستطيع الحركة. 


وبعد إجراء التحقيقات اللازمة، تم القبض على الرجل بعد ضبطه، وتم إقتياده الى مقر الامن للتحقيق معه وقد اعترف ان الطفل ليس ابنه بل قام بختطافه من اسرته.


وكشفت المصادر عن هوية الطفل المخطف، الذي يدعى صقر مسعد احمد من محافظة اب مديرية حزم العدين، وعن الجاني الذي يدعى رهيب احمد عبدالله. 


ونوهت المصادر نقلا عن أمن شبوة أن الطفل بصحة جيدة ويحضى برعاية حتى يتم العثور على أسرته.