إشادة إماراتية بجهود السعودية في خدمة خدمة ضيوف الرحمن .. فيديو

عرب وعالم

اليمن العربي

أشاد رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس بعثة الحج الإماراتية، الدكتور محمد مطر الكعبي، بجهود المملكة العربية السعودية في خدمة حجاج بيت الله وضيوف الرحمن من مختلف البلدان الإسلامية .

وقال في تصريح نشرته وكالة وام، أن المملكة العربية السعودية تبذل جهودا كبيرة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لملايين الحجاج من شتى أنحاء العالم وترحب بهم وتعمل على توفير كافة أوجه الرعاية والاهتمام لهم وتحرص على تقديم خدمات متكاملة لضيوف الرحمن خلال موسم الحج.

وأضاف الكعبي "إن ما يتم القيام به من مشروعات مستمرة وتوسعات في الأراضي المقدسة يعكس الجهود الكبيرة والمخلصة للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والحرص على توفير الرعاية اللازمة لضيوف الرحمن" .

ووجه الكعبي أعضاء البعثة أن يتابعوا تنقلات الحجاج خطوة بخطوة في المطارات وفي مقار سكنهم في مكة المكرمة والمدينة المنورة إلى يوم التروية حيث سيخرجون إلى مخيماتهم الجاهزة في منى ثم في عرفة فالمزدلفة حتى الانتهاء من أداء كافة المناسك.

وشدد على ضرورة أن يعمل أصحاب الحملات بروح الفريق الواحد والحرص على تقديم أرقى الخدمات الوعظية والتثقيفية والصحية مع المحافظة على نظافة المخيمات وتوفير المواصلات طيلة أيام الموسم وحتى عودة آخر حاج من حجاجنا إلى أرض الوطن مأجورا ومسرورا وراضيا وسعيدا.