كلية التربية تقيم حفل تكريم لخريجي قسم الدراسات الإسلامية بالضالع

أخبار محلية

اليمن العربي

شهدت قاعة كلية التربية بحكولة في محافظة الضالع صباح اليوم الأحد الموافق 5 أغسطس 2018م حفل تخرج طلاب وطالبات قسم الدراسات الاسلامة الدفعة التاسعة دفعة احفاد الرسول صلى الله عليه وسلم بكلية التربية بالضالع بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي والمجلس الانتقالي الجنوبي وبرعاية محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي اللواء الركن علي مقبل صالح .

وبدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم ثم القيت العديد من الكلمات منها الكلمة الترحيبية التي القاها منسق الحفل الاستاذ عبدالعزيز وهيب الذي أثنى بالشكر للجهات الداعمة الهلال الأحمر الإماراتي والمجلس الانتقالي الجنوبي والراعية التي حيي فيها دور اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة الذي عمل على تشجيعهم ودعمهم للعملية التعليمية وقدم شكرة وتقديرة لكل من شارك في إنجاح الحفل .

ثم القى رئيس قسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية بالضالع الدكتور عبد الله مقبل، كلمة رحب فيها بالحاضرين ثم حث كل الطلاب والطالبات على مواصلة التعليم نحوا الدراسات العليا بعد شهادة البكالوريوس باعتبارها أولى الخطوات التعليمية .

وحث الطلاب إلى التحلي بالأخلاق في تمثيل الكلية في مناطقهم واماكن عملهم بحيث يعكس صوره إيجابية عن ما حملها في جعبتة اثناء دراسته باعتبار أن هذه الدفعة متميزة عن غيرها حيث بلغ عدد سته طلاب يتنافسون على المركز الأول.

بدوره القى في الحفل الأخ علي العود كلمة نقل خلالها تحيات محافظ المحافظة وهنى خلالها الطلاب بتخرجهم كما اكد على الجهود الحثيثة من قبل المحافظ بالمتابعة على اعتماد جامعة الضالع.. متمنيا للجميع أن يأتي العام القادم وقد تحقق الحلم ويحتفلون في جامعة الضالع .

كلمة الخريجين القاها الطالب محمد علي صالح الحاصل على المركز الأول كما تقدم بالشكر والتقدير للاخ المحافظ والمجلس الانتقالي والهلال الأحمر الاماراتي الي رعى حفل التخرج.

كما القيت العديد من القصائد الشعرية والعروض الفنية التي قدمتها براعم وزهرات الضالع نالت استحسان الحاضرين والحفل الكريم.

وفي الختام تم توزيع شهادات تقديرية لراعي الحفل والداعمين والمنسقين والطلاب.

حضر الحفل الاخ علي العود عضو الهيئة الادارية للمجلس المحلي ممثل المحافظ في الحفل والاعلامي ناصر الشعيبي مدير عام مكتب الاعلام والعلاقات العامة وممثلين عن الهلال الأحمر الإماراتي والاخ الشاذلي مدير العمليات بالمحافظة ورئيس قسم الدراسات الإسلامية بالكلية وعدد من المعلمين وأولياء أمور الطلاب.