مكياج سواريه فى 4 خطوات أهمها إبراز رموشك والجليتر

منوعات

اليمن العربي

مكياج السهرة يختلف عن أى نوع آخر يتم وضعه من مستحضرات التجميل خلال النهار، ويحتاج مكياج السواريه إلى القيام ببعض الضوابط لتظهرى مختلفة عن إطلالتك العادية فى الأيام الأخرى، ووفقا لموقع pinterest يمكنك اتباع هذه النصائح.

مكياج السهرة يبرز عندما تظهرى جمال منطقة العيون ومن أهم الحاجات التى تفيد فى ذلك أن تقومى بتركيب رموش صناعية تظهر سحر عيونك، أو وضع طبقات كثيفة من الماسكرا التى تساهم فى تطويل الرموش الطبيعية، وينصح هنا بترك وقت مناسب لجفاف كل طبقة قبل وضع الأخرى حتى لا تصبح الماسكارا متشابكة.

اهتمى باختيار ظل جفون يحتوى على جليتر ولمسة لامعة حتى تظهرى مختلفة وهو ما يتماشى مع السهرات، ويعد ظل الجفون الذهبى من أنسب الألوان التى تتماشى مع الكثير من ألوان الفساتين السواريه.

الهايليتر أو البودرة اللامعة التى يتم وضعها على بعض للمناطق بالوجه لمكياج السهرة مثل أعلى الخدود وعلى الأنف وفى زوايا العين الداخلية، تزيد من تألقك فى السهرة، لكن يجب الحرص على وضع كميات مناسبة حتى لا تخفى جمال مكياجك وتبدين بدون روح أو جاذبية.

الألوان الصريحة مثل الأحمر، اختارى من درجات أحمر الشفاه التى تناسب السهرة لكن يجب أن يكون يناسب لون بشرتك ولون ملابسك أيضًا، والحرص على اختيار الدرجات المناسبة.