10 فساتين مثالية لشهر العسل لو فرحك فى الصيف.. شيك وعملية ومريحة

منوعات

اليمن العربي

الكثير من الفتيات تنفق الجزء الأعظم من وقتها واهتمامها على اختيار فستان الزفاف، ولا يبذلن جهدًا كبيرًا عند اختيار الفساتين التى يرتدينها فى شهر العسل، على الرغم من أنه يمكن أن يكون حافلاً بالزيارات والمناسبات لا سيما إذا كان الزفاف فى الصيف.

سواء كنتِ تبحثين عن فساتين لرحلة شهر العسل أو للحفلات التى تتم دعوة العروسين إليها خلال الصيف يمكنك من خلال هذه النصائح أن تحصلى على الاختيار الأمثل ولا تجدى نفسك متورطة فى فستان لا يلائم المناسبة التى تحضرينها أو لا يناسب الجو أو حتى غير عملى ولا يساعدك على الحركة والرقص بحرية فى هذا الوقت الذى تحتاجين فيه للانطلاق.

إذا كان شهر العسل فى الصيف فمن الضرورى أن تبحثى عن فساتين بخامات مريحة وعملية لا يسهل أن تتجعد مثل الأقطان والليكرا للنهار حيث تمتص العرق ولا تسبب الالتهابات للجلد وتكون ذات ملمس مريح على الجلد.

أما الشيفون فهو خامة مناسبة جدًا للمساء والسهرات فهى خامة أنثوية أنيقة.

كونى جريئة واختارى فساتين بألوان مشرقة وزاهية فى شهر العسل، فهى تنعكس على النفسية وتعطى انطباعًا إيجابيًا عنك وهى فى الوقت نفسه تكون ملائمة جدًا للصيف والشاطئ.

بعيدًا عن الفساتين "الكاجوال" المريحة احرصى ألا تخلو حقيبتك من فستان أنيق يلائم الحفلات الرسمية أو شبه الرسمية يجعلك تبدين كأميرة بصحبة زوجك.

احرصى على اختيار موديلات فساتين ناعمة تظهر أنوثتك كالفساتين الأوف شولدر، أو الفساتين الماكسى الناعمة، مع أقمشة منقوشة وقصة تخفى عيوب الجسم وفى الوقت نفسه تبرز جماله.