كملى شياكة الفورمال.. اعرفى دليل الإكسسوارات الكامل لو عندك إنترفيو

منوعات

اليمن العربي

تبحث الفتيات بشكل مستمر عن أحدث صيحات موضة الإكسسوارت التى لا يخلو دولاب أى فتاة منها، والتى تتطور بشكل مستمر، وتظهر لها موضة مختلفة كل فترة، ولكن دائمًا ما تشكل المقابلات الرسمية جانبا هاما لدى الكثير من الفتيات، خاصة عند البحث عن إكسسوارات مناسبة لتلك المقابلات.

فالطابع المختلف لأزياء المقابلات الرسمية يفرض اختيارات مختلفة أيضًا على طبيعة الإكسسوارت التى تتناسب مع تلك الأزياء، وهو ما توضحه مصممة الإكسسوارات" نيفين طوسون"، حيث ترى أن موضة الإكسسوارات هذا العام ترفع شعار سيطرة الهاند ميد، وهو ما لا يتناسب بشكل كبير مع أزياء الفورمال، أو المقابلات الرسمية.

وتضيف طوسون أن الإكسسوارات تشمل اختيار النظارات الشمسية، وحقائب اليد، والحلى بأشكالها المختلفة وهو ما يضيف لمسات خاصة وتناسق على الإطلالة الفورمال، فتعرفى فى السطور التالية على كيفية اختيار الإكسسوارات المناسبة عند ذهابك للمقابلات الرسمية، كموعد عمل، أو عند التقدم لوظيفة جديدة..

توضع "نيفين طوسون"، أن الأحجار الكريمة من أبرز الأشكال التى يفضل ارتداؤها فى الإكسسوارات مع الأزياء الفورمال هذا العام، فاحرصى على اختيار العقد القصير عند الرقبة، أو الخاتم الذى يحتوى على أشكال مختلفة للأحجار الكريمة، ويفضل ارتداء القطع بسيطة التصميم البعيدة عن الأحجام الكبيرة التى تتناسب أكثر مع الأزياء الكاجوال، أما بالنسبة للأقراط  فالأشكال النحاسية هى الأفضل عند الاختيار.

وبالنسبة للنظارات الشمسية بالرغم من أن الأشكال ذات الإطارات العريضة، والألوان المتداخلة هى الأكثر سيطرة على موضة النظارات هذا العام، إلا أن عند التحضير لإطلالة فورمال فالأفضل اختيار النظارات ذات اللون الواحد، ويفضل اللون الأسود أو البنى الفاتح بحسب التناسق مع الأزياء، فاحرصى بإستمرار على التصميمات البسيطة.

عند اختيار حقائب اليد مع الإطلالة الفورمال يفضل  الأفضل اختيار الأحجام الصغيرة والحرص على اصطحاب الأغراض الضرورية فقط والاستغناء عن الأغراض التى لا حاجة لها فى تلك المقابلة، أما إذا أردتِ حمل حقيبة يد كبيرة فتجنبى اختيار الحقائب الهاند ميد، والأفضل اختيار حقيبة جلدية خالية من الرسوم أو النقوش كالورود.