محمد بن سلمان يفاجئ سعوديين في منطقة "نيوم" بتبوك (فيديو)

عرب وعالم

محمد بن سلمان
محمد بن سلمان

تداول  نشطاء سعوديون  يوم الثلاثاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع  فيديو يظهر  ولي العهد السعودي الأمير محمد بن  سلمان في لقاء عفوي مع بعض المواطنين بتبوك، حيث عقد اجتماع مجلس الوزراء لأول مرة في منطقة “نيوم” حيث يقضي الملك سلمان إجازة.

 وأظهر الفيديو محمد بن سلمان وهو  يتبادل الحديث مع المواطنين ويلتقط معهم  صور السيلفي، قبل أن يعرضوا عليه المشاركة في طعام كانوا على ما يبدو يعدونها في رحلتهم البرية بالمنطقة، وهي الدعوة التي استجاب لها ولي العهد السعودي فورا.

ووفقا لمقطع الفيديو فإن ولي العهد السعودي كان يقوم  بجولة برية في منطقة نيوم بعيدا عن البروتوكولات الرسمية حيث جرى اللقاء المفاجئ.

وبدت السعادة الغامرة بلقاء ولي العهد بادية على محيا الشباب الذين ظهروا في عدة مقاطع مصورة، تم تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أحد النشطاء ويدعى محمد  مطهر في تغريدة  له على “تويتر” ،” ياحظكم بملاقاة هذا الرجل العظيم”.

وقال آخر في تغريدة له “البساطة نعمة ولي العهد يتمتع بالتواضع ولين الجانب والبساطة مع الحزم والعزم”.

بدوره ، الناشط  بدر العبد الرحمن  كتب في تغريدته ” الله يحفظه ويخليه لنا يارب سمو سيدي ولي العهد المفدى الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز”

و دشن النشطاء  هاشتاغ  #الملك_يدعم_السياحه_المحليه  وذلك  بعد أن قرر العاهل السعودي  الملك سلمان  يوم الاثنين، قضاء  إجازته  الصيفية   في منطقة نيوم  شمال غرب المملكة العربية السعودية وسط تافعل واسع من قبل المعلقين في المملكة.