وزير الأشغال يلتقي بمدير العمليات الإنسانية الإماراتية ورئيس بعثة الهلال في عدن

أخبار محلية

اليمن العربي

التقى وزير الأشغال العامة والطرق الدكتور معين عبدالملك، اليوم الثلاثاء، مع مدير العمليات الإنسانية لدولة الإمارات في اليمن سعيد الكعبي، ورئيس بعثة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي المهندس سعيد آل علي. 

وجرى خلال اللقاء بحث الجهود الإنسانية والتنموية لدولة الإمارات في المحافظات المحررة والتي تحدث فارقاً ملموساً لدى المواطن وأثر إيجابي في إطار إعادة تأهيل بعض البنى الأساسية الهامة في بعض القطاعات، وبناءاً علي اللقاء الذي جمع وزير الاشغال مع وزير التعاون الدولي الاماراتي ريم الهاشمي مطلع الشهر في العاصمة المؤقتة عدن .

وتطرق اللقاء إلى مناقشة قائمة مشاريع الطرق التي تخدم ملايين المواطنين ومنها المشاريع التي تم إنجاز مراحل كبيرة منها بتمويل حكومي وتعثرت، وإمكانية إستكمالها كونها تربط المحافظات ببعضها ويستفيد منها الاف السكان.

وثمن وزير الأشغال، خلال اللقاء، جهود دولة الإمارات الإنسانية والتنموية ودورها المتميز في دعم كافة القطاعات بالمحافظات المحررة من مسلحي ميليشيا الحوثي الإنقلابية .. مؤكداً على أهمية تعزيز هذه الجهود بالتنسيق مع الوزارة وتحديداً في القطاعات الحيوية مثل الطرق والبنى التحتية والإسكان .

حضر اللقاء نائب وزير الأشغال الدكتور محمد ثابت ووكيل قطاع الاشغال المهندس حسين عِوَض العقربي.