المصري يهزم نهضة بركان.. ويتصدر مجموعته بالكونفدرالية

رياضة

المصري
المصري

اقتنص فريق المصري فوزًا صعبًا على حساب ضيفه نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، مساء اليوم الأحد، على استاد بورسعيد في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 
وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق إسلام عيسى في الدقيقة 53 من عمر المباراة، ليرفع المصري رصيده إلى 8 نقاط متصدرًا ترتيب المجموعة، بفارق نقطة واحدة عن نهضة بركان المغربي صاحب المركز الثاني.
 
اتسمت المباراة بالندية الشديدة وتألق اللاعب إسلام عيسى نجم المباراة وصاحب هدف الفوز، خاصة أنه قاد أغلب المحاولات الخطيرة للمصري البورسعيدي.
 
وشهد الشوط الأول سيطرة منذ البداية للاعبي المصري ومحاولات عن طريق الخطير إسلام عيسى الذي سدد أكثر من كرة، ولكن تصدى لهم الحارس.
 
وأرسل إسلام عيسى كرة عرضية ولكنها مرت دون خطورة بعد أن فشل أحمد شكري في الوصول لها.

ونجح نهضة بركان في فرض التعادل السلبي على المصري على مدار 53 دقيقة، حتى نجح المتألق إسلام عيسى في تسجيل هدف التقدم للمصري من تسديدة رائعة سكنت الشباك.
 
وأنقذ علي محمدي حارس نهضة بركان مرماه من هدف ثانٍ، بعد أن تصدى لضربة رأس خطيرة من لاعب المصري، بينما أضاع الفريق المغربي انفرادًا بالمرمى بعد أن سدد لاعبه الكرة بجوار القائم.
 
وحاول المصري تنشيط هجومه بنزول الفلسطيني محمود وادي بدلاً من أحمد شكري.
 
وسعى نهضة بركان إلى إدراك التعادل بعد أن نفذ ضغطًا مكثفًا خلال أغلب فترات الشوط الثاني، ولكن الفريق البورسعيدي أغلق المساحات كما أن المدرب حسام حسن أشرك اللاعب فريد شوقي على حساب أحمد جمعة، لتقوية وسط الملعب دفاعيًا.
 
وتألق أحمد مسعود حارس المصري في الكرات الهوائية، واستهلك زملاؤه الوقت في نهاية الشوط الثاني بالاحتفاظ بالكرة، لينتهي اللقاء بفوز الفريق البورسعيدي.