عضوية نادي بيراميدز الرياضي | المعلومات الكاملة للاشتراك كعضو بنادي الأهرام شامل التفاصيل والطريقة والخطوات ومتابعة أخبار قيمة وأسعار العضوية

رياضة

بيراميدز
بيراميدز

كيف تصبح عُضواً بنادي بيراميدز أو نادي الأهرام، حقاً هو سؤالٌ مُتداول الآن وبكثرة من قبل الكثيرين من متابعى الساحة الرياضية المصرية سواء من محمل حب الاستطلاع والتعرف على هذا الوافد القوى الجديد للمسابقة الكروية المصرية، أو من منطلق الرغبة الأكيدة في الاشتراك بعضوية نادي بيراميدز، والحقيقة ظلت الإجابة على هذا التساؤل حول كيف تُصبح عُضواً بنادي الأهرام وأحد أعضاء رابطة مشجعيه غامضة نوعاً ما، ولكن بهذا التقرير سوف نوضح إليكم الطرق المتاحة حالياً من قبل إدارة النادي لكي تتمكن فعلياً أن تحقق هدفك بأن تصبح عضواً من ضمن أعضاء نادي بيراميدز، ليس هذا وفقط بل سوف نتابع وباستمرار أحدث الأخبار حول قيمة اشتراك عضوية نادي بيراميدز السنوية فور الاستقرار النهائي على قيمتها من قبل النادي .
 
كيف تصبح عضواً بنادي بيراميدز
بداية أن الطريقة المباشرة المتاحة لحصولك على العضوية المباشرة بنادي الأهرام الرياضي هي التوجه مباشرة لمقر إدارة النادي والتقدم بطلب عضوية للإدارة المختصة بذلك .

وهنا يجب أن نشير إلى عنوان نادي بيراميدز، ونقول بهذا الصدد أن عنوان مقر نادي الأهرام يقع في نطاق المنطقة السياحية ” ميدوم ” الكائنة على الطريق الصحراوي بين محافظة الفيوم وبني سويف .. وحقيقة نستطيع أن نؤكد أن مقر نادي ” بيراميدز ” لا يبعد كثيراً عن العاصمة القاهرة فهو تحديدا يقع بطريق مصر الفيوم الصحراوي، وطريق القاهرة أسيوط الغربي بالكيلو 80 .
 
كما يمكنك التواصل الكترونياً مع الإدارة المختصة بالعضوية بنادي الأهرام سبورت وذلك عبر الروابط الخاصة بالموقع الالكتروني لنادي بيراميدز من هنا أو عبر الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز من هنا .

للتعرف على كافة المعلومات عن نادي بيراميدز من هنا .

للتعرف على قائمة لاعبي نادي بيراميدز من هنا .

ومن الجدير بالذكر أن نادي بيراميدز الرياضي، قد أعلن فعلياً عن القسم الخاص برابطة مُشجعيه والتي يرسخ من خلاله القيم الخاصة بالانتماء والولاء الرياضي لكيان النادي، وأيضاً ليُزيد من حماس متابعيه والتأكيد على الهدف المُعلن من قبل إدارته على أنه نادي جماهيري وليس مجرد كيان رياضي استثماري .

أخبار قيمة الاشتراك السنوي وأسعار العضوية بنادي بيراميدز
وبالمتابعة ثبت أن قيمة عضوية نادي بيراميدز حتى اللحظة لم تتغير عن قيمتها السابقة عندما كان النادي تحت اسم نادي ” الاسيوطى الرياضي ” وقبل قيام رجل الأعمال السعودي ” تركي أل شيخ ” بشرائه وتملكه، ومع هذا سوف نتابع باستمرار أحدث الأخبار الواردة عن سياسة النادي المالية والتي تتعلق بالقيمة المالية السنوية التي من المفترض أن تُدفع من أجل التمتع بعضوية نادي بيراميدز الرياضي .