الفنانة أحلام للملك محمد السادس: تعلّمنا محبة المغاربة من قادة الإمارات

ثقافة وفن

اليمن العربي


تشارك المطربة الإماراتية أحلام في الأوبريت الضخمة "شمس الحضارات" المهداة إلى الملك محمد السادس والشعب المغربي، والتي أشرف عليها الأمير مولاي إسماعيل، وكتب كلماتها وأنتجها مصعب العنزي "سفير الأغنية المغربية"، بمناسبة عيد العرش الـ19.

وقد بصمت أحلام على مشاركة وازنة، إلى جانب كل من أحمد الجميري وديانا كرزون وفهد الكبيسي ورابح صقر ونبيل شعيل، في العمل المرتقب على عرضه على جريدة هسبريس الإلكترونية وعلى القنوات المغربية؛ يوم 29 يوليوز الجاري.

بدأت "فنانة العرب"، كما أطلق عليها المطرب السعودي محمد عبده، مشوارها الفني عام 1987. وعند انطلاقتها الفنية، حققت نجاحا مبهرا على المستوى الخليجي والعربي، واستطاعت أن تثبت نجوميتها وجماهيريتها، وشاركت في العديد من المهرجانات العربية والخليجية.

في المغرب شاركت "الملكة"، كما يلقبها جمهورها، في مهرجان أكادير سنة 2001 ومهرجان "موازين إيقاعات العالم" في الرباط سنة 2013، حيث قدمت للجمهور المغربي أغنية وطنية بعنوان "الراية الحمرا" من كلمات مصعب العنزي، سفير الأغنية المغربية، وقد كانت مفاجأة عبرت من خلالها عن محبتها للشعب المغربي، إضافة لمشاركتها في مهرجان أصوات نسائية بتطوان سنة 2014، ثم عادت إلى دورة 2018 من "موازين"