نقطة أمنية على مشارف عدن تضبط مواطن بحوزته دولارات مزورة

أخبار محلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكن أفراد نقطة دوفس بمحافظة أبين بقيادة محمود الكلدي؛ قائد نقطة دوفس، من ضبط مواطن يدعى  (ف.ع.ن) وبحوزته مبلغ مالي وقدره عشرة ألاف وخمسمائة دولار مزورة، كان قادما من محافظة شبوة ومتجهة إلى محافظة عدن.

وأوضح قائد نقطة دوفس محمود الكلدي، في تصريح له، أنه تم ضبط أحد الأشخاص كان على متن سيارة أجرة كان متجها إلى محافظة عدن  وبحوزته مبلغ مالي وقدره عشرة ألاف وخمسمائة دولار كانت في ظرف خاص وملو فوف عليه شريط لاصق.

وأشار إلى أنه عند التحقيق معه قال إنه قادما من محافظة شبوة ومتجها إلى عدن قمنا بعملية فحص للعملة والتأكد من سلامتها, حيث تبين أنها مزورة ومازال التحقيق مستمرا لكشف بقية عناصر الخلية التي تعمل على تزوير العملات.

وتقدم قائد نقطة دوفس بالشكر لأفراد النقطة الأشاوس على الجهود التي يبذلونها حيث تمكن أفراد النقطة خلال الفترة الماضية من ضبط عدد كبير من المواد المهربة المختلفة من أسلحة وعبوات ناسفة ومخدرات وتهريب أفارقة .

كما تقدم بشكر الأخوة في التحالف العربي على ما يقدمونه من دعم وإهتمام بنقطة دوفس، وكذلك قائد الحزام الأمني أبين القائد عبد اللطيف، السيد على ما يقدمه من دعم وإهتمام بالنقطة، جميع متعاونين معهم من المواطنين في تسهيل عملهم.