حرب حادة بين بنزيما ووكيل اعماله مع صحافي إيطالي ووسيط بسبب ميلان !

رياضة

بنزيما
بنزيما

شف الصحافي الإيطالي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو في الساعات الماضية تواجد ممثلي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني في كازا ميلان المقر الرسمي لمفاوضات نادي ميلان ما اثر الخصام بين الثلاثي كريم بنزيما ووكيل اعماله ودي مارزيو.

واشعل أحد المشجعين النار بين دي مارزيو بعدما نشر الأخير خبرًا يؤكد تواصل بنزيما مع المدير الفني لنادي ميلان جينارو جاتوزو والذي ابدى من خلالها بنزيما رغبته في تمثيل ميلان حتى دون المشاركة الأوروبية قبل أن تحكم محكمة كأس بإنصاف ميلان واعادته للمسابقات الأوروبية عقب خسارة رجل الاعمال الصيني هونغ لي منصبه كرئيس للنادي بعد فشله في تسديد دين الصندوق أيليوت المالك لميلان حالياً. وقام الصحافي الإيطالي بنشر خبر على حسابه الرسمي في موقع "تويتر": بعد أن أبدى دي لاورينتيس عدم رغبته بضم بنزيمة، فإن ميلان دخل على خط المفاوضات، حيث شوهد ممثلو اللاعب في "ميلانيلو" مركز تدريبات النادي مع الوسيط لودوفيتش فاتيزو، وقد تحدث غاتوزو مع اللاعب، الذي وافق بشكل واضح على اللعب لميلان، قبل صدور قرار عودة ميلان للمسابقات الأوروبية.

ليأتي الرد من كريم جزيري، وكيل أعمال بنزيما على هذه الإشاعات بالضحك، ساخرا من الأخبار التي تربط موكله بنادٍ لم يعد كما كان في السابق، ليقوم دي مارزيو ويوجه رسالة شديدة اللهجة لجزيري بعد أن قال له أحد المتابعين إن الأخير يضحك على ما نشره في حسابه، وقال: فليضحك كيفما يشاء، ولكنه لن يضحك عندما يغير بنزيما وكيل أعماله، أو إن علم بأن بنزيما فعلا قد تواصل مع وسطاء آخرين من أجل الانضمام إلى ميلان، وأنه تحدث مع غاتوزو بنفسه، وأنا لا أضحك، أقول لكم فقط ما أنا متأكد منه".

وتدخل كريم بنزيما فورًا مدافعاً عن وكيل أعماله لينشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" قائلا: وأشعل المهاجم الفرنسي الحرب مع الصحافي الشهير بعد أن وضع منشورا على صفحته الشخصية في "إنستغرام" مكتوبا فيه "دي مارزيو.. أنت الذي تحتاج إلى تغيير وظيفتك.. كاذب". ليعود وكيل أعمال بنزيما ويرد قائلا: فقد أكد لودوفيتش فاتيزو يوم السبت أنه بالفعل كان حاضرا عندما تحدث ممثلو المهاجم الفرنسي في ميلانيلو، كما غرد جزيري يطالب فاتيزو ودي مارزيو باحترام الناديين "لودوفيتش فاتيزو وجيانلوكا دي مارزيو، أرجوكما احترما النادي الكبير إي سي ميلان والذي يوازيه في القدر ريال مدريد، ولاعبه كريم بنزيما".