حمران يترأس اجتماع المكتب التنفيذي في دورته الخامسة بغيل باوزير (صور)

أخبار محلية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عُقدت صباح اليوم الخميس، الدورة الخامسة للمكتب التنفيذي بديوان الإدارة المحلية بغيل باوزير برئاسة الدكتور عدنان محمد حمران المدير العام للمديرية رئيس المكتب التنفيذي. 

وشملت الدورة على جملة المواضيع المدرجة في جدول أعمالها و التي تضمنت استعراض محضر الدورة السابقة، و تقرير عن نشاط مكتب الصناعة و التجارة و تقرير عن مكتب الأوقاف و الإرشاد بالمديرية .

و في افتتاحيه الدورة رحب حمران بالحاضرين شاكرا لهم التزامهم بوقت بدء الإجتماع , و عقب ذلك تم استعراض المحضر السابق و ما جاء فيه من قرارات و توصيات تخص المرافق الحكومية بالمديرية , حاثا فيها على ضرورة وجود تفصيل لكل إيراد , مشددا على الضعف الذي تعاني منه بعض المرافق و أوصى بضرورة تحسين أداءها لرفع الكفاءة ضمن معايير معينة , يأتـــي هذا لضرورة الرفع من مستوى الخدمات التي تلبي احتياجات المواطنــين بالمديرية .

و تطرقت الدورة لمتفرقات عدة كان ابرزها ما ناقشه المدير العام عن مستجدات عقــود الزواجات بالمديرية حيث أوضح و بعد جهود و تواصل مع رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة و مكتب الأوقاف و الإرشاد , حيث تم الاتفاق على إعادة إجراء عقود انكاح بالمساجد بالمديرية , شريطة أن يتم الالتزام بالحفاظ على حرمة بيوت الله وتنظيم ذلك مع لجان المساجد , و التقيد بمباركة العرسان خارج المساجد , و ذلك لمن يرغب في اجراء عقد نكاحه بالمسجد. 

كما تم التطرق خلال الدورة لعدد من المتفرقات الأخرى , و عدد من القرارات و التوصيات ذات الصلة لتطوير العمل بالمرافق الخدمية.