مغردون يتفاعلون مع الأدلة الجديدة لدعم قطر للإرهاب.. وهذا ما قالوه

عرب وعالم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تفاعل ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الأربعاء، مع هاشتاق #ادلة_جديدة_لدعم_قطر_للإرهاب. 


وقال بن عويد في تغريدة له على" تويتر" - رصدها "اليمن العربي" الbbc تنشر جزء من المحادثات الصوتية بين سفير تنظيم الحمدين في العراق  الخياريين ومحمد ال ثاني"نامق ".  

وتابع" يؤكد عملية التمويل لقاسم سليماني وحزباله والميليشيات الارهابية " واتفاقية المدن الاربعه لتهجير السنة "

bbc من جانبه قال حمد المزروعي" قناة بريطانية اثبتت بالادله استخدام الخطوط الجوية القطرية لنقل اموال لدعم الارهاب في العراق وكل المستفدين من هذه الاموال على قوائم الارهاب من حق اي مواطن بريطاني رفع قضية على الشركة كون من اثبت الدليل وسيلة اعلامية بريطانية

وتابع "هل تستطيع مكاتب العلاقات العامة التي تستخدمها الدوحه في امريكا واوروبا ان تبرر اسم قاسم سليماني وما ورد في تقرير bbc". 


من جهته، ذكر بن هباس " لدويلة شرق سلوى خبره طويلة في دعم الجماعات الإرهابية تحت ذريعة تحرير المخطوفين، ولكن المبالغ التي تم دفعها للتنظيمات الارهابية في العراق وايران ولبنان وسوريا تجاوزت المليار دولار وذلك ما لا يستطيع احد التغاضي عنه".


وقال منذر آل الشيخ مبارك" بعد يومين من الضغط المستمر من المغردين السعوديين الجزيرة  تورد خبر تقرير BBC !تنظيم الحمدين  يفضحه الله أمام الكرام ولم يبق معه إلا أحمق أو قبيض أو صاحب هوى". 


أما يحيى التليدي أفاد بأن "حرير رهائن العراق..فضيحة جديدة لـ الحمدين 

وأضاف" مراسلات مسربة تفضح دفع قطر  لأكثر من مليار دولار لميليشيات ومسؤولين إيرانيين وأتراك للعمل كوسطاء لتحرير الرهائن الـ #BBC كشفت بالوثائق والمستندات قصة أكبر عملية تمويل للإرهاب في التاريخ بطلها

وذكر محمد جلال الريسي "بين الحين والأخر تنكشف  #ادلة_جديدة_لدعم_قطر_للإرهاب وفِي كل مرةنقول كفى عبثاً بأموال الشعب القطري المغلوب على أمره في دعم الإرهاب في مشارق الارض ومغاربها،ألا يكفي سفك الدماء لدعم أجندة خاسرة تعتمد على ابقاء المنطقة في بحر النزاعات الطائفية والحزبية العمياء.اتقوا الله في الأبرياء".