بالفيديو والصور .. استقبال حار لمنتخب فرنسا بعد تتويجه بـ كأس العالم

رياضة

جماهير فرنسا
جماهير فرنسا


وصل المنتخب الفرنسي، بقيادة مدربه ديديه ديشامب، إلى مدينة باريس الفرنسية، وذلك بعد هبوط الطائرة في مطار شارل ديغول، تمهيدًا لتكريمهم من قبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.
وكان منتخب فرنسا تُوج بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب منتخب كرواتيا برباعية مقابل هدفين، في مباراة كانت أقيمت على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

وظهر القائد هوجو لوريس حارس مرمى المنتخب كأول اللاعبين خروجًا من الطائرة وحاملًا كأس العالم رفقة المدرب الفرنسي ديديه ديشامب.

ومن المنتظر أن يستقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لاعبي منتخب بلاده في قصر الإليزيه في مدينة باريس لتكريمهم بعد الفوز باللقب العالمي.

وتعادل المنتخب الفرنسي في عدد مرات الفوز بلقب كأس العالم متساويًا مع منتخب الأوروغواي ومنتخب الأرجنتين؛ حيث حصد كل منهما اللقب مرتين في تاريخه.

ويتطلع المنتخب الفرنسي بقيادة مدربه ديديه ديشامب للفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020 للمرة الثالثة في تاريخه، ولتقليد جيل المنتخب الفرنسي عام 1998 والذي فاز بالمونديال في ذلك الوقت، ثم تُوج بلقب يورو 2000 والذي أقيم وقتها في هولندا وبلجيكا.

يذكر أن بعضًا من لاعبي منتخب فرنسا السابقين مثل مارسيل دوسايي وبيسنتي ليزارزو حرصوا على تهنئة لاعبي المنتخب الفرنسي بعد التتويج بلقب المونديال على حساب منتخب كرواتيا.