تصريحات مثيرة من رونالدو خلال تقديمه لصفوف يوفنتوس

رياضة

رونالدو
رونالدو

كشف النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي الجديد، خلال تقديمه لصفوف السيدة العجوز، ان قرار رحيله عن ريال مدريد لم يكن سهلا، وأخذ وقتا طويلا.

وقال رونالدو خلال تقديمه لصفوف النادي اليوم في مؤتمر صحفي عقد بمدينة تورينو: "لم يكن قرار سهلا التخلي عن ريال مدريد ويوفنتوس من أفض الاندية في العالم والقرار أخذ وقتا طويلا بالاستعانة من أصدقائي".

وسئل رونالدو عما الذي ستقوم به في مسيرتك وما القرار الذي ستتقاسمه وما هو هدفك في الفترة القادمة؟، حيث أجاب قائلاً: "دائما أحب أن أفكر في الحاضر وان أستمتع كثيرا بالكرة، وخوض تحديات جديدة ولعبت سابقا في مانشستر وكانت مسيرة حافلة، وان أفوز باللعب في كل تلك الأندية وأنا على قدر مسؤولية والتحدي".

وتابع رونالدو: "أنا لست حزينا على رحيلي من ريال مدريد وهذا تحد جديد في مسيرتي وهناك لاعبون في عمري يلعبون في قطر أو إلى الصين بسبب قرب اعتزالهم".

وعن منتخب البرتغال قال: "المنتخب الوطني ما زلت أقدم له كل خدماتي وان أساعده لمدة سنوات عديدة وتلك لحظات رائعة في خدمة يوفنتوس والبرتغال".

رسالة لجمهور الريال 

"لقد كتبت تاريخا كبيرا في الريال وساعدوني كثيرا في مسيرتي، وهذه مرحلة انتهت وهناك اخرى في صفوف اليوفي ومتحمس من اجل خوض هذا التحدي، واتمنى ان تسير الامور للأفضل، وانه يجب على أن أحقق كل هذه التمنيات وان اخوض المزيد من كل هذه التحديات واتمنى أن أسير مع الجمهور في أفضل حال وعلى أن أجتهد في الفترة المقبلة".


كرة القدم الايطالية صعبة وانت تقول التحديات هل هذا سبب اختيارك له؟

"كما تحدثت من قبل عن التحديدات دوري صعب ومعقد جدا وأحب أن أخوض غمار التجارب ولن تكون هناك مرحلة سهلة في حياتي، ويجب على ان أثق فيمن حولي من زملائي في افراد الفريق وهذا السبب يجعلني هادئا".

السؤال المثير الذي طرحه أحد الصحفيين قائلا: "جمهور يوفنتوس يريدون تحقيق دوري الأبطال بعد غياب دام لسنوات وأنت كنت سبب في ذلك؟

ورد رونالدو قائلاً: "دوري الأبطال بطولة ترغب بالفوز فيها جميع الأندية رئيس النادي قال ان هذا الهدف هو الأهم في هذه المسيرة، صحيح انه صعب لكن ينبغي أن هو الهدف الاكبر والغالي".

العديد من الجماهير يفكرون أن وصولك إلى هنا لاقى تصفيق حد بالرغم من المقصية التي أحرتها في شباك بوفون؟

أجل بالتأكيد كانت لقطة استثنائية ومعجب جدا بهذا التشجيع من الجمهور مما يدل على الثقة الكبيرة من تلك الجماهير داخل وخارج الميدان.