رانبير كابور يصدم نجوم بوليوود بخبر زواجه من عاليا بهات

ثقافة وفن

اليمن العربي

بعد العديد من التجارب العاطفية غير الموفقة للنجمين رانبير كابور وعاليا بهات قال القدر كلمته الأخيرة بعدما قرر رانبير لأول مرة منذ ارتباطه عاطفيا أن يطلب الزواج من عاليا ويقوم بزيارة مفاجئة لمنزلها من أجل التحدث مع والديها حول تفاصيل الزفاف.


الخبر كان بمثابة صدمة للوسط الفني جميعا خاصة أن تلك هي المرة الأولي التي يقرر فيها رانبير الاعتراف بكلمة زواج وارتباط دائم بعدما كان أشد المعارضين لتلك المنظومة الاجتماعية التي وصفها مسبقا بالانتحار، لم يكن هذا هو السبب الوحيد لصدمة نجوم بوليوود، وكذلك الجمهور ولكن هناك سببا آخر هو أن عاليا بهات لم تكمل شهرها الرابع بعد انفصالها عن النجم الهندي سيدهارت مالهوترا.


رانبير أعلن أن الزواج سيتم فور اتفاق العائلتين على كل التفاصيل المتعلقة بالدين والتوقيت وكل الأمور الروتينية، ولكن سيتم إعلان الخطوبة قريبا في حفل عائلي فقط على أن يكون الزفاف هو الحدث الأكبر والأضخم لهذا العام.

لسبب ما قرر البعض ربط قرار رانبير بخبر زواج حبيبته السابقة النجمة ديبيكا بودكون والنجم رانفير سينغ والذي تحدد موعده نوفمبر المقبل خاصة أن قصة حب رانبير بديبيكا كانت من أشهر وأطول قصصه مع نجمات بوليوود؛ حيث إنه ارتبط مسبقا بعلاقات عاطفية مع النجوم ماهيرا خان وكاترينا كييف.