الإمارات تدشن برنامج وزارة الداخلية للسعادة والإيجابية .. فيديو

عرب وعالم

اليمن العربي

دشن نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي، وزير الداخلية، الفريق سيف بن زايد آل نهيان، اليوم، برنامج وزارة الداخلية للسعادة والإيجابية بحضور وزيرة الدولة للسعادة وجودة الحياة، عهود بنت خلفان الرومي .

وبحسب وكالة وام، إستمع وزير الداخلية إلى إيجاز عن البرنامج ومحاوره ومداخلاته وارتباطه بالأهداف الإستراتيجية للوزارة وممكنات السعادة والإيجابية وعوامل النجاح الرئيسية والمبادرات والسياسات والأنشطة التي يتضمنها البرنامج.

وقال العقيد ناصر خادم الكعبي مدير إدارة إسعاد المتعاملين رئيس لجنة السعادة والايجابية في وزارة الداخلية إن تدشين البرنامج يأتي في إطار تنفيذ توجهات حكومتنا الرشيدة لتحقيق السعادة والإيجابية بما يحقق محاور البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية بالنسبة للعاملين والمتعاملين والمجتمع ومرتبط بالأهداف الإستراتيجية للدورة الإستراتيجية 2017 –2021 في وزارة الداخلية.

وأضاف أنه تم إعداد برنامج متكامل للسعادة والإيجابية في وزارة الداخلية يعد بمثابة إطار عام لكل المبادرات والسياسات والأنشطة التي تسهم في تحقيق السعادة والايجابية للعاملين والمتعاملين والمجتمع .

وذكر أن البرنامج مبني على أدلة ودراسات البرنامج الوطني للسعادة والايجابية وبرنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة بما تحتوي الأدلة من ممكنات للسعادة والإيجابية في دولة الإمارات .. لافتا إلى أنه يشمل عددا من المبادرات والسياسات والأنشطة وفقا لبرنامج زمني محدد للتنفيذ من خلال الوحدات التنظيمية المختصة في وزارة الداخلية ويشرف على تنفيذ البرنامج لجنة السعادة والإيجابية في وزارة الداخلية.