بأمر الملك.. وصول جثماني المبتعثين "اليامي" إلى مطار نجران

عرب وعالم

اليمن العربي

وصل إلى مطار نجران، عصر اليوم، جثمانا الطالبين المبتعثين ذيب بن مانع بن جاسر آل راكة اليامي، وجاسر بن دهام بن جاسر آل راكة اليامي، اللذين استشهدا غرقًا أثناء محاولتهما إنقاذ طفلين غرقا في أحد أنهر ولاية ماساتشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أن استقبال الجثمانين في مطار نجران استثناء، حاء بأمر من مولاي خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ورعاه ـ، وأن أمره الكريم يجسد عطفه الحنون على شعبه الكريم، وحرصه على المواساة وتخفيف المعاناة عند المصائب.

وكان في استقبال الجثمانين بالمطار وكيل إمارة المنطقة المكلف، الدكتور حمود بن سماح المجلاد، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية، سلطان بن ضاوي العتيبي، ومدير عام مطار نجران، محمد بن يحيى القحطاني.

وعبر والدا الشهيدين عن شكرهما لخادم الحرمين الشريفين على أمره الكريم، ولأمير المنطقة ونائبه على التعزية والمواساة، وعلى التسهيلات التي قدمتها سفارة المملكة في واشنطن، بتوجيهات من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدين أن هذا يجسد حرص القيادة الرشيدة أيدها الله على راحة مواطنيها، والوقوف معهم في السراء والضراء، ومعربين عن اعتزازهما باستشهاد ابنيهما في سبيل الإنسانية، في عمل بطولي نبيل.