نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم “نتيجتك” عبر وزارة التربية والتعليم المصرية

منوعات

اليمن العربي

يترقب الجميع إعلان نتيجة الثانوية العامة بالاسم 2018 لأنها تعتبر أهم سنة دراسية من بين باقي السنوات، حيث تحدد مصيبر الطالب في المستقبل، فيتطلع الجميع إلى مستقبل مشرق من خلال تلك السنة الدراسية، وسط نوبة من القلق والخوف العارم تجتاح قلوب طلاب الصف الثالث الثانوي، بعد تداول أنباء باقتراب ظهور النتيجة رسميًا على وزارة التربية والتعليم واليوم السابع وموقع الأستاذ التعليمي.

وأكد رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن موعد نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم سيكون منتصف شهر يوليو، لن تتأخر عن يوم 15 من الشهر الجاري، وتقوم كنترولات التصحيح بأعمالها على أتمّ وجه، حرصًا على حصول كل طالب على حقوقه كاملة دون أي ظلم، حتى يتم تقليل أعداد تظلمات الثانوية العامة، والتي تقدر بالألوف كل عام.

نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم
تحديث هام وعاجل: أشارت المصادر المختلفة من كنترولات تصحيح امتحانات الثانوية العامة، أن الوزارة تعمل على تطبيق قاعد الرأفة، حيث أن الطلبة الرابين سيتم تحويلهم للدور الثاني، بينما طلبة الدور الثاني سوف يتم تحويلهم إلى الدور الأول، كما يجب الاستمتاع بالإجازة، بالإضافة إلى عدم الانسايق وراء صفحات الغش الإلكتروني، بعدما تزعمت مقدرتها على تسريب نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم موقع نتيجتك والتلاعب بها، حسب تصريحات الدكتور رضا حجازي؛ لأن التلاعب بها أمر يستحيل حدوثه تمامًا.


وأكد مصدر مسئول بوزارة التعليم ، أن نسبة نجاح نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم سوف تكون مرتفعة عن الأعوام الماضية، لأن الامتحانات كانت مناسبة لمستويات الطلاب، ولم تتضمن أي صعوبة على الإطلاق، باتثناء مادة اللغة الإنجليزية، والذي صدرت تصريحات من رئيس الامتحانات أنه سيتم احتساب أي إجابة داخل نطاق السؤال صحيحة، حرصًا على مصلحة الطالب.

ويتطلع الجميع في الحصول على أعلى الدرجات في هذه السنة الدراسية، خاصة بعد إنفاق آلاف الجنيهات على الدروس الخصوصية ومحاضرات المراجعة الخاصة بكل مادة دراسية، بالإضافة إلى إسعاد أولياء الأمور، بعد تحملهم عبء كبير ومشوار شاق منذ المرحلة الابتدائية، كل ذلك في سبيل مصلحة الأبناء، ليصلوا في النهاية إلى مكانة مرموقة بالمجتمع المصري.

اقرأ أيضًا: أوائل الثانوية العامة 2018

يمكنك الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس نتيجتك وموقع اليوم السابع فور ظهورها من خلال حفظ رابط هذا المقال، والعودة إليه فور إعلان النتيجة، حيث ننشرها بالموضوع.

وحرصًا منا على تقديم أقوى متابعة لحظية في درجة الثانوية العامة 2018 مصر، يمكنك كتابة تعليق يحتوي على رقم جلوسك والشعبة الخاصة بك، لتحصل عليها فور إعلانها، ولمعرفة تفاصيل جديدة في نتيجة الثانوية العامة بالاسم 2018 اضغط على الصفحة الثانية.

ومما لا شك فيه أن نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم موقع نتيجتك وموقع الأستاذ سوف يتم إعلانها وظهورها، عقب انتهاء الوزارة من أعمال التصحيح والمراجعة النهائية ورصد الدرجات إلكترونيًا ويدويًا، كما شدد وزير التعليم على مسئولي التقدير والتصحيح بإتمام أعمالهم بمنتهى الدقة والشفافية، تجنبًا لظم أي طالب في هذه المرحلة الدراسية.

أكد مسئول، أن موقع وزارة التربية التعليم تم تأمينه جيداً، حتى لا يتم التلاعب بنتيجة الثانوية العامة المصرية 2018 علمي وأدبي الخاصة بأي طالب، هذا وسوف يتم إعلان النتائج على هذا الموقع رسميًا عقب انتهاء المؤتمر الصحفي برئاسة سيادة الدكتور طارق جلال شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، منتصف الشهر الجاري.

وما زلنا نتبع معكم كافة أخبار الأستاذ نتيجة الثانوية العامة 2018 الآن، والتي من المقرر إعلانها بشكل رسمي على موقع بوابة الثانوية العامة المصرية قريبًا، حتى يتمكن الجميع من الحصول على درجاتهم دون أي عناء ودون أي مشقة.

وحصل موقع اليوم السابع على حقوق نشر نتيجة الثانوية العامة بالاسم في مصر هو وموقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات، كما يعمل موقع نجوم مصرية جاهداً على تقديم أفضل خدمة تصب في صالح الطلاب وأولياء الأمور، كما نقدم متابعة على مدار الساعة لأحدث تصريحات الوزير ونائبه بخصوص امتحانات الثانوية العامة 2018.

وجدير بالذكر أن نتيجة الثانوية العامة 2018 اليوم السابع وأسماء أوائل الثانوية العامة ونسب النجاح العامة، سوف يتم إعلانهم رسميًا خلال عدة أيام، فقد بدأ العد التنازلي لظهورها، مما أدى إلى زيادة نبضات واضطراب قلوب الطلاب، داعين الله عز وجل بالتوفيق والنجاح.