الان نتيجة الثانوية العامة “الإنجاز” فلسطين نتائج التوجيهي 2018 بالاسم ورقم الجلوس

منوعات

اليمن العربي


صرحت وزارة التربية و التعليم العالي، بميعاد نتائج الثانوية العامة 2018 فلسطين ” التوجيهي ” ويمكن لطلاب الثانوية العامة، الحصول على نتائج التوجيهي فلسطين 2018 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ، بالأسم ورقم الجلوس، ولمعرفة ميعاد ظهور النتيجة ستعقد وزارة التربية والتعليم يوم الأحد الأول من يوليو مؤتمراً صحفياً، للإعلان عن الموعد النهائي لنتائج الثانوية العامة 2018، كما اوضحت الوزارة أن النتائج ستنشر بأرقام الجلوس وليس الأسماء.

 
تحدد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة الانجاز فلسطين 2018
 ينتظر أهالي وعائلات الطلاب موعد اعلان النتيجة فى حالة من الترقب والقلق، حيث بدأ نظام إعلان النتائج بأرقام الجلوس منذ العام الماضي، ومن وقتها تم تحويل اسم الثانوية العامة من التوجيهي إلى الإنجاز، فقد ادى 76811 طالبا وطالبة في فلسطين امتحانات التوجيهي الثانوية العامة 2018 “الانجاز”، علماً بأن طلبة المحافظات الجنوبية في قطاع غزة هم 42%فقط، ونحو 48% في المحافظات الشمالية في الضفة الغربية.

وقد مرت جميع الأعمال الامتحانية بسلام بدون اى شكاوى، حيث ساد الالتزام الكبير الذي أبداه العاملون في العملية الامتحانية، ومن المتوقع الساعات القادمة سوف يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 بالضفة وقطاع غزة، وقد تقدّمت وزارة التربية والتعليم بالتهنئة لكافة الطلبة والمعلمين بمناسبة انتهاء الدورة الأولى من امتحان الثانوية العامة لهذا العام.
موقع نتيجة الثانوية العامة “الإنجاز” فلسطين 2018

وسيتم نشر نتائج التوجيهي فلسطين 2018 “الإنجاز” عبر موقع الوزارة، ويمكن الحصول عليها من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطيني الرسميوبعد ذلك يقوم الطالب كتابة رقم الجلوس سوف يظهرالاسم وجميع الدرجات .
تحديث
وفى متابعة مستمرة لنتائج التوجيهي الدور الأول 2018 وزارة التربية والتعليم الفلسطينية بدات فى وضع الدرجات النهائية، وسيتم عرض النتيجة فور اعتمادها كما أنه سوف يقوم عقد مؤتمرر صحفي لإعلان نتيجة الإنجاز 2018 وأسماء العشر الأوائل وستكون النتيجة متاحة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية برقم الجلوس.
وفى متابعة مستمرة عن موعد إعلان الثانوية العامة “الإنجاز” فلسطين، فقد اتاحت شركات الاتصالات الخلوية خدمة مجانية لمساعدة الطلاب فى الحصول على النتيجة فور إعتمادها، وفي حالة وفى حالة عدم التوصل للنتيجة فور اعلانها يمكنكم، ترك الإسم ورقم الجلوس في تعليق وسنساعدكم في الحصول على النتيجة وسوف نوافيكم بالرد ان شاء الله مع تمناتنا لكل الطلاب بالنجاح والتوفيق.
تم تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي الإنجاز 2018 خلال الساعات القليلة القادمة عبر موقع وزارة التعليم  للثانوية العامة بفلسطين.
الان ظهور نتيجة الثانوية العامة “الإنجاز” فلسطين 2018 ويمكن للطلاب التعرف على النتيجة.