استعلم نتيجة الثانوية السودانية 2018 برقم الجلوس عبر وزارة التربية والتعليم بخطوات سهلة وبسيطة

منوعات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

خلال أيام قليلة سوف تظهر نتيجة الثانوية السودانية التي ينتظرها جميع الطلاب لتحديد مستقبلهم التعليمي والمهنى وسط حالة من القلق سواء من الطلاب أو أولياء الأمور وكعادتنا في موقع نجوم مصرية نواصل متابعة جميع أخبار ونتائج التعليم في جميع الدول العربية، وبعدما انتهى طلاب المرحلة الثانوية في السودان من تأدية جميع الامتحانات خلال شهر أبريل الماضي ينتظرون الآن بالكثير من الصبر ظهور النتائج الخاصة بهم من اجل الاطمئنان ومن أجل معرفة ما يجب عليهم فعله في المستقبل القريب.

وقد أدي ما يقرب من 445 ألف طالب وطالبة أمتحانات الثانوية بدولة السودان وحسب المؤشرات والأخبار الواردة إلينا انتهت جميع عمليات التصحيح والمراجعة ويتبقى فقط إعلان النتيجة والتي سوف تكون من خلال مؤتمر صحفي لوزيرة التربية والتعليم السودانية السيدة آسيا محمد عبد الله، وبعد ذلك ستكون النتيجة متاحة لجميع الطلبة، وسيتم الإعلان في وسائل الأعلام الحكومية المرئية منها والمسموعة والمكتوبة عن أوائل الثانوية وسيتم تكريمهم جميعاً.

سنواصل عبر تلك المقالة متابعة ظهور نتيجة شهادة الثانوية بدولة السودان حتى ظهورها وقد قالت وزارة التربية والتعليم أن موعد ظهور النتيجة هو يوم السبت التاسع من شهر يونيو الجاري، وحال ورود أي أخبار أخرى عن تقديم أو تأخير مواعيد ظهور النتيجة سنضيفها عبر تلك المقالة، وسوف نوفر الروابط الخاصة بنتيجة الثانوية السودانية حال توافرها.


أذا كان لديكم طلبة الثانوية السودانية 2018 أي استفسار في ظهور النتيجة أتركوه بالتعليقات أسفل المقالة وسوف نجاوب عليكم، ويمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بكم وسنجلبها وقت ظهورها.

أيام قليلة وستظهر نتيجة أخر العام من الشهادة الثانوية السودانية برقم جلوس الطلاب، كونوا منتظرين معنا لحين الإعلان عنها عبر موقع وزارة التعليم الإلكتروني..

وتسيطر حالة من القلق الطلبة وأولياء أمورهم، قبل إعلان نتائج الشهادة الثانوية السودانية، والمنتظر ظهورها خلال ساعات من الآن.

ننوه على جميع طلاب شهادة الثانوية بالسودان إن نتيجة امتحانات أخر العام سيتم الإعلان عنها رسمياً في الأيام القليلة المقبلة وسنتابع معكم فور صدورها، كونوا مستعدين.
أكدت وزارة التربية والتعليم بالسودان إن أعمال تصحيح أوراق الشهادة الثانوية السودانية قد انتهت، وسيتم اعتماد النتيجة يوم الأحد المقبل.