ماذا قال الرئيس هادي عن دور مقاومة تهامة في الحرب ضد الإنقلاب؟

أخبار محلية

اليمن العربي

أشاد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بالمواقف البطولية التي سطرها أبناء تهامة عبر مقاومتهم الباسلة لهزيمة الكهنوت من الميليشيات الحوثي الإنقلابية، بتضحيات ابنائها التي اثبتت التحديات في مثل هذه الظروف الراهنة.

ونوه خلال لقاءه، اليوم، قائد المقاومة التهامية عبدالرحمن شوعي حجري ، بدور المقاومة في استعادة كافة مديريات الحديدة وصولاً الى عاصمة المحافظة بالتنسيق مع حماة الوطن والمقاومة الباسلة ودعم واسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الامارات العربية المتحدة.

وحسبما أوردت وكالة سبأ الرسمية، فقد اكد رئيس الجمهورية، تقديم كافة أشكال الدعم لمحافظة الحديدة وابنائها على طريق التحرير وتطبيق مخرجات الحوار الوطني في ادارة شئون المحافظات بعيداً عن المركزية وفِي إطار يمن عادل مستقر تسوده العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

فيما ثمن قائد مقاومة تهامة دعم الرئيس هادي في مختلف المواقف والظروف ومنها خيار الدولة الاتحادية التي توافق عليها كافة ابناء الشعب اليمني وانصفت اليمن كاملاً .. مؤكداً مواصلة بطولات المقاومة التهامية والتي لقنت الكهنوت دروساً في التضحية والفداء إنتصاراً لقضايا الوطن.