بن حبريش يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبود علي بن نعيمان العفاري

أخبار محلية

اليمن العربي

قدم وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع المقدم "عمرو بن حبريش العليي" اليوم واجب العزاء في وفاة الشيخ "عبود علي بن نعيمان العفاري" الذي وافته المنية بالرياض مساء الجمعة الماضية ، وورى جثمانه الطاهر الثرى يوم أمس الأول السبت. 


جرى ذلك خلال زيارته لمنزل الشيخ "العفاري" في مدينة الرياض بمعية وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الصحراء الشيخ "محمد صالح الكمام الصيعري" ، حيث كان في استقبالهما الأخ "نعيمان" أبن الفقيد الشيخ "عبود علي نعيمان العفاري" ، والشيخ "صالح بن غانم العفاري" وعدد من أقاربهم. 
وخلال الزيارة قدم المقدم "بن حبريش" ، تعازيه ومواساته لأبناء وأقارب وذوي الفقيد وكافة آل "العفاري"، داعياً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الراحل الشيخ "عبود علي نعيمان العفاري" بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..


من جانبهما أعرب الأخ "نعيمان" أبن المرحوم الشيخ "عبود علي نعيمان العفاري" ، والشيخ "صالح بن غانم العفاري" عن شكرهما وامتنانهما للمقدم "بن حبريش" ومرافقوه على زيارتهم الكريمة وتقديم واجب العزاء في فقيدهم الغالي ، سائلين الله أن لا يريهم مكروها ولا يفجعهم في عزيز ، وأن يطيل الله في أعمارهم ويصلح شانهم ويجزيهم خير الجزاء.