إجتماع في عدن يناقش الأوضاع الأمنية والخدمية في التواهي

أخبار محلية

اليمن العربي

نقاش إجتماع موسع عقد في عدن اليوم، برئاسة القائم باعمال محافظ محافظة عدن، احمد سالم ربيع علي، الأوضاع الأمنية والخدمية في مديرية التواهي .

وأستعرض الإجتماع الذي ضم عدد من وكلاء المحافظة، تقرير شامل قدمه مدير عام مديرية التواهي / عبدالحميد الشعبي، عن نشاط السلطة المحلية واسباب القصور التي اعترف بوجودها في اداء بعض المرافق الخدمية ومنها مجالات الامن والنظافة  والمياه والصرف الصحي وغيرها .

وخلال الإجتماع، شدد القائم بأعمال محافظ عدن على أشراف السلطة المحلية بالتنسيق مع مكتب صندوق النظافة على حضور عمال النظافة وقيامهم بتنفيذ اعمالهم في اطار كل مربع، والرفع بالاحتياجات القائمة في مجال النظافة خصوصاً ما يتعلق بضرورة توفير سيارات ومعدات لنقل المخلفات، وكذا  الزام الجهات الامنية بمعالجة الاختلا لات والتجاوزات للصلاحيات الامنية من قبل بعض الافراد.

وأقر الإجتماع، فيما يخص  توفير مياه الشرب لمديرية التواهي بمعالجة هذه الاشكالية من خلال تزويد كميات مياه الشرب عبر ادخال آبار اضافية للخدمة وبناء خزان مياه جديد خاص بتغذية مديرية التواهي  بالمياه  .

وشدد الإجتماع، على ضرورة الاهتمام بقطاع الصرف الصحي ومعالجة اشكاليات طفح المجاري التي يعاني منها سكان المديرية بشكل مستمر .