خلفان: كل إرهابي في إيران وقطر سيهزم وتنظيم الحمدين خطط لإزالة السعودية

عرب وعالم

اليمن العربي

قال الفريق ضاحي خلفان تميم المهيري، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، "وعد من العالم الحر أن كل إرهابي في إيران أو قطر أو في أي مكان سيهزم".

وأضاف خلفان في سلسلة تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "اليمن العربي" - "جماعته الفتنة في دوحة الحمدين سيطالهم ما يطال خامنئي"، مشيراً إلى أن "الادلة على إدانة تنظيم الحمدين بدعم الارهاب أدلة قاطعة".

وتابع:"يكفي ادانة ياقطر فتوى القرضاوي للاحزمة الناسفة، يكفي الحمدين تآمر الاغتيالات مع القذافي".

وكشف أن "تنظيم الحمدين متورط مع القاعدة وداعش والنصرة، هذا ليس كلاما؛ ولكنها ادلة واضحة وضوح الشمس".

وقال:"سيسقط خامنئي، وسيسقط نظام الحمدين، ولا للإرهاب، جوهر خلافنا مع قطر دعمها للإرهاب والارهابيين، من يقول غير ذلك مفتري".


وأوضح، أن "عناصر تنظيم الحمدين لهم قضايا إرهاب مقيدة في الأجهزة الامنية، وعناصر تنظيم الحمدين يلتقون بالارهابيين في المطارات ويسلمونهم اموال لاستخدامها في العمليات الارهابية، الجيدة مثال، وقناة الجزيرة او بالاحرى محطة اسامة بن لادن ، محطة لتنظيم الاخوان العالمي".


وأضاف:"تنظيم الحمدين يتعاطى مع المليشيات الارهابية، تنظيم كله شر، ونصرالله مدعوم دعم قوي من تنظيم الحمدين، وكل عملية اختطاف اجانب يقف وراءها تنظيم الحمدين، ثم يفرج عن المخطوفين ليمول التنظيم الارهابي بفدية".


وتابع:"في عالم مكافحة الارهاب، لا فدية للخاطفين، هذا ما تعلمناه؛ لأن ذلك يوسع الارهاب، وقطر الحمدين خارج السرب الخليجي، خارج السرب العالمي، داخل سرب الارهاب".


ومضى:"صدقوني ان سعي الحمدين لازالة المملكة السعودية كما كانوا يتوهمون ويخططون لن يمر دون عقابنا كوطنيين خليحيين لهما، كان حمد لما كان يقول خلال العشر سنوات لن يكون هناك شى اسمه السعودية، تبين انه يخطط مع اردوغان وايران وحزب الله، هذه قطر الحمدين مع الأسف، هل يرضي ذلك الشعب القطري".

وقال خلفان:"لمعاناة الشعب الايراني في السنوات التي قضاها عتاولة الكذب الخامنئيين معاناة عظيمة، على كل حر ان يؤيد انتفاضة شعب ايران، وتجربة الجمهورية الاسلامية الإيرانية تجربة فاشلة، كفى الشعب معاناة من فشل اصحاب العمائم".

واختتم:"الملالي لهم خياران، اما المآتم، أو السجون.، اما الحكم فلذوي العقول من ابناء الشعب الايراني".