الغباري: حاول نصرالله انقاذ الحوثي لكنه سيفنى والليلة هاشتاق لكشف مؤامراته

أخبار محلية

اليمن العربي

قال الكاتب الصحفي، سام الغباري، اليوم السبت، إن "خطاب حسن نصر الله لليمنيين محاولة لاستغلال شعبيته الباقية لدى الشعب اليمني على إثر انتصاراته المزيفة في مزارع شبعا".

وأضاف الغباري في تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "اليمن العربي" -  لحشد من يستطيع للقتال في الساحل الغربي، وذلك بعد أن سقطت كل مصداقية للحوثيين لدى اليمنيين وكُشفوا، فحاول نصرالله انقاذهم ولكنه سيسقط كما سقطوا وسيفنى كما فنوا".


وتابع:"في الساعة الثامنة مساء اليوم ينطلق هاشتاق اليمنيين الأحرار مع اخوانهم العرب ردًا على تواطئ حسن نصرالله العِرقي لسلالته الهاشمية الحوثية في اليمن وكشفًا لمؤامرتهم العنصرية في تحويل عروبة اليمن الى أداة متوحشة لتدمير استقرار المنطقة بأكملها".


وزاد:"لا تبعد فلسطين المحتلة امتارًا عن تواجد حسن نصرالله ،فلماذا لا يقتحم تلك الأراضي المحتلة ويحررها؟ ماذا يريد من اليمن وقد قتل منها مئات الالاف ودمّرها، لن يتحول اليمن الى جيش احتياطي للهاشميين يقاتلون بهم اخوانهم العرب في معركة كهنوت الخميني الهاشمي على مكة كونها هدف كل هاشمي".


ومضى:"في هذا الهاشتاق #من_اليمن_نقول_للسيد_حسن يحتشد الهاشميون من اقصى الارض الى اقصاها، المرتضى ،المتوكل ،الشريف، الامير ،حتى السيستاني، كل الالقاب الهاشمية تحتشد دعمًا لإرهابي محارب ،ومن المؤسف أن تجد من ينكر عليك القول ان الهاشمية الايرانية بكل تحالفاتها وأذرعها تحارب تحت راية واحدة".


واختتم:"انك لست سيدًا ولا حسنًا ، مجرد مجرم ومهرب مخدرات تدّعي نصرتك لفلسطين، والكيان الصهيوني لا يبعد عنك امتارًا لكن القدس لا تهمك كما تأمل مكة غير أنها ابعد عليك من عين الشمس ومثلها صنعاء ، سلاليتك الهاشمية عابرة للحدود وسنقضي على وهمكم فاليمن مقبرة الغزاة".