في أول تدخل له بشؤون حضرموت.. "بن دغر" يعين مديراً عاماً لمديرية حجر.. وثيقة

أخبار محلية

اليمن العربي

تحصل "اليمن العربي"، على وثيقة رسمية صادرة عن رئاسة مجلس الوزراء بتاريخ 23 / 12 / 2017م، لقرار أصدره رئيس الوزراء دولة الدكتور أحمد عبيد بن دغر، يحمل رقم ( 293 ) لسنة 2017م، ويقتضي بتعيين مديراً عاماً لمديرية حجر غربي محافظة حضرموت.

حيث قضت المادة الأولى من القرار الوزاري رقم ( 293 ) لسنة 2017م، بتعيين الأخ علي سليمان عبود باقروان؛ مديراً عاماً لمديرية حجر بمحافظة حضرموت.

فيما نصت المادة الثانية من القرار بالعمل به من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

الجدير ذكره أنه بهذا القرار يقال المدير العام لمديرية حجر المحامي أنور محمد الشادلي؛ المعين من قبل المحافظ السابق لمحافظة حضرموت اللواء ركن أحمد سعيد بن بريك، علما بأن القرار لم يتم تطبيقه حتى يومنا هذا الإثنين الموافق 25 يونيو 2018م بالرغم من تاريخ صدوره القديم، وأنه لا يزال "الشادلي" مارس مهامه المناطه به كمدير عام للمديرية.

ويرى محللو "اليمن العربي" أن هذا القرار الذي أصدره رئيس الوزراء دولة الدكتور بن دغر، يعد أول تدخل له وبشكل في شؤون محافظة حضرموت خصوصا من بعد إقالة اللواء بن بريك.. مرجحين أن القرار أصدر بشكل متعمد للقصاص من الأخير والتعيينات الإدارية التي أصدها خلال عهده، خاصة وأنه جعل من الأول مطرح سخرية للجميع بوصفه “البزبوز”.

ويشار إلى أن المحامي "الشادلي" يحظى باحترام وحب جميع أبناء مديرية وادي حجر الواقعة غرب مدينة المكلا، خصوصا بعد التحسن الملحوظ في جميع الخدمات والمشاريع التي حظيت بها المديرية منذُ تعيينه في المنصب.