عسكر يدين إغتيال الفنان "جلال عبدالله" مؤدي شخصية "زنبقة" في الضالع

ثقافة وفن

اليمن العربي

أدان وزير حقوق الانسان الدكتور محمد عسكر، بشدة جريمة إغتيال الفنان الكوميدي الشاب جلال عبدالله الذي تقمص الشخصية الكوميدية المعروفة باسم “زنبقة” في محافظة الضالع.

وأعتبر الوزير عسكر، في تصريح  لوسائل الاعلام، إن  مقتل الفنان جلال عبدالله، يعد مؤشراً خطيرآ يشير الى تنامي ثقافة التطرف حتى وصولها الى شريحة المثقفين والفنانين الذين يظطلعون بدور مهم في توعية الناس والتعبير عن همومهم، وزرع الابتسامة على شفاهم.

ودعا وزير حقوق الانسان  الاجهزة الأمنية في محافظة الضالع الى النهوض بدورها وسرعة القبض على الجناة وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزائهم. 
  
واختتم عسكر، تصريحة مترحما على الفقيد الفنان جلال عبدالله سائلا الله عز وجل إن يسكنه فسيح جناته وإن يلهم اهله وذوية الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا الية راجعون.

ويذكر إن الفنان الكوميدي الشاب جلال عبدالله الصعيدي، قد لقي مصرعة، يوم السبت الماضي الموافق 23 من الشهر الجاري، بعد مشاركتة في فعالية الهلال الإماراتي التي نظمها بمناسبة عيد الفطر السعيد الخميس الماضي، للأطفال والعائلات على مسرح قاعة السينما بالضالع، وسبق للمثل تقديم مشاركات في عدد من المحافظات خاصة بالمناسبات العيدية.