بالفيديو.. الكثيري يدشن الامتحانات النهائية بكليتي التربية والبنات بسيئون بجامعة حضرموت

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دشن وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم الامتحانات النهائية للعام الجامعي 2017 / 2018م بكليتي التربية والبنات بسيئون بجامعة حضرموت .

واستمع وكيل المحافظة ومعه رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري أثناء جولتهما في قاعات الامتحانات إلى شرح واف من عميد كلية التربية بسيئون الدكتور عبدالقادر باجبير والقائم بأعمال عميد كلية البنات الدكتورة رجاء محمد مطلق بأن المتقدمين للامتحانات في كلية التربية يبلغ عددهم 1400 طالب وطالبة موزعين على 5 برامج دراسية في البكالوريوس وهي دراسات إسلامية  لغة عربية  ولغة انجليزية  ورياضيات  وفيزياء ، إضافة إلى 7 برامج دراسية في الماجستير وهي فقه الأصول والعقيدة والأحاديث الشريفة والتفسير في الدراسات الاسلامية ، والأدب والنحو والصرف في اللغة العربية ، ومناهج وطرق التدريس في التربية وعلم النفس .

بينما بلغ عدد الطالبات المتقدمات للامتحانات في كلية البنات بسيئون 514 طالبة في موزعين على ثلاث برامج دراسية في البكالوريوس وهي دراسات إسلامية ولغة انجليزية ورياض الأطفال.

وأعرب الوكيل الكثيري عن تمنياته للطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح ، مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها عمادة الكليتين في تهيئة الأجواء المناسبة ، مشيدا بحسن التنظيم والترتيب الجيد للقاعات الامتحانية .

رافق وكيل المحافظة عميد كلية المجتمع بسيئون الأستاذ المساعد عبدالقادر حسين الكاف.