جوعان شقيق تميم يسخر من المنتخبات العربية: «اللي يخطئ لن يُرحم»

رياضة

جوعان بن حمد
جوعان بن حمد

سخر جوعان بن حمد شقيق تميم أمير قطر من الخروج المبكر للمنتخبات العربية من مونديال روسيا 2018، وذلك عقب خسار المنتخب التونسي من نظيره البلجيكي بخماسية مقابل هدفين.

وعلق شقيق تميم عقب الخروج المهين للمنتخب التونسي بخماسية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "هارد لك #تونس .. الأخطاء كثرت ، والي يخطء امام هازارد و رفاقه لن يُرحم .. 
وداعا لكل العرب .. نلقاكم ان شاءالله في دوحة تميم بعد أربع سنوات"

لاقى ذلك التعليق غضب رواد موقع التدوينات المصغرة، حيث أعرب سعيد جطر عن استيائه قائلا: "احلق شاربي ياجوعان امام العالم اذا صار كاس العالم في قطر 2022".

فيما قال سالم عن التخطيط القطري المتآمر: "تتكلم عن العروبه ودوحة الخيانه عاصمة التأمر ع بلاد العرب يحرس أميرها إيراني وتركي".

واتخذ البعض طريقة أخرى للرد على جوعان، حيث قال سعيد ساخراً "جوعان رتبتك نقيب وانت اخر حرب شاركة فيها بين مملكة 70 ومملكة 60 في انتقام السلاطين".

كانت المنتخبات العربية قد خرجت مبكراً من الدور الأول نظراً لسوء النتائج والأداء، حيث خسرت مصر في مباراتيها أمام الأوروغواي وروسيا، واتبعها المنتخب السعودي بخسارتين أمم السابقين كانت اولها في افتتاحية المونديال أمام صاحبة الأرضة بنتيجة كبيرة بخمسة أهداف دون رد.

وخرجت المغرب بنتائج مشرفة رغم الهزيمة أمام البرتغال بهدف دون رد، وآخرها تونس أممام بلجيكا بخماسية.