خلفان: أمن اليمن والجزيرة لم يعد يحمل مهازل إيران وعملائها

أخبار محلية

اليمن العربي

قال الفريق ضاحي خلفان تميم المهيري، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، اليوم الخميس، "لم يعد أمن اليمن ولا أمن الجزيرة العربية يحتمل مهازل ايران وعملائها".

وأضاف خلفان في سلسلة تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "اليمن العربي" - "ما يرفع الرأس ان عرب اليمن وتحالف العرب معهم مصرون على المضي قدما في ملاحقة الخونة عملاء ايران".


وتابع:"استيلاء قوات التحالف على الصواريخ والاسلحة  والذخيرة الايرانية التي سلمتها للحوثي صفعة عنيفة يوجهها التحالف العربية لايران وأذنابها".


ومضى قائلا:"يظن خامئني انه سيصنع في اليمن  ما صنعه في لبنان من عملاء له...لن يحدث هذا مهما كان الثمن...الموت لمرتزقة ايران".

وشدد خلفان على "تجميد اموال الحوثيين في البنوك الدولية"، مضيفاً :"قرر الشعب اليمني والعرب المتحالفين معه ..لا حوثي بعد اليوم...لا لمرتزقة الفرس".


وأضاف:"صور قيادات الحوثي يجب ان تصدر بحقهم مذكرات القاء قبض عليهم بتهم سرقة اموال الدولة اليمنية".


وأشار إلى أن "الاموال التي سرقها الحوثي توجب تقديمة لعدالة القضاء اليمني..من حق الشعب اليمني استرداد امواله".


وبشأن عبدالملك الحوثي قال خلفان:"علمت قم عبدالملك الحوثي خيانة العرب وخيانة الوطن،.لكنها لا تعلم ان عرب اليمن سيقفون لها بالمرصاد".


وتابع:"أكبر لص عرفه تاريخ اليمن عبد الملك الحوثي، محكمة الجنايات أمامه"، مشيرا إلى أن "شعب اليمني اليوم مدعوما من قوات التحالف في وجه اذناب ايران"


وقال:"كفى هذا الشعب معاناة من قيادات جاهلة امثال حوثي ايران وغيره من القياديين المخربين".


ولفت إلى  أن من "سيحكم اليمن في السنة القادمة يجب ان يكون قادرا على احداث نقلة نوعية في غضون خمس سنوات للمواطن اليمني في شماله وجنوبه".


ونشر صورة من الحديدة وقال عنها:" اذا كانت هذه بيوت الحديدة، كيف لا تريد للناس ان يخرجوا على علي عبدالله صالح وعلى عبد الملك الايراني، لو أن الاموال المصروفة على الالغام صرفت على بناء البيوت للمواطنين لكانوا بخير".

واختتم خلفان:"كل تجمع وكل حركة للحوثي يجب ان تقصف دون هوادة".