تعرف على تفاصيل زيارة اللواء الزبيدي إلى الساحل الغربي

أخبار محلية

اليمن العربي

كشف المجلس الإنتقالي الجنوبي عن تفاصيل زيارة رئيس هيئة رئاسة المجلس، اللواء عيدروس الزبيدي إلى جبهات الساحل الغربي ولقاءه بالقيادات العسكرية لقوات التحالف العربي، وقيادات المقاومة الجنوبية الباسلة، والمقاومة المشتركة من المقاومة الشمالية، والمقاومة التهامية.

وبحسب موقع المجلس الإلكتروني، فقد أشاد اللواء الزبيدي بشجاعة وإنتصارات أبطال قوات المقاومة الجنوبية في قيادة ألوية العمالقة .. مؤكداً أنهم أنهم اليوم يصنعون المستقبل من على الأرض، من الميدان .

وقال مخاطباً إياهم "ما خيبتم الظن يوماً قط، تضحياتكم العظيمة سيحفظها التاريخ والأجيال وستضمن لنا مستقبل آمن في الجنوب وستمنح الأخوة في الشمال فرصة لصناعة مستقبلاً آمناً لهم".

وأضاف:" إن ميليشيات الحوثي تشكل خطراً يهدد أمننا الوطني الجنوبي والأمن القومي العربي، لذلك فقد أكدنا على دعمنا العسكري للمقاومة التهامية والمقاومة الوطنية في الشمال خلال لقائنا بقياداتهم في الجبهة وسندعمهم حتى تحرير الشمال من جماعة الحوثي الإرهابية، وهذا هو موقفنا من البداية".

وختم اللواء الزُبيدي حديثه بالقول "نشكر الدور البطولي والتاريخي لقوات التحالف العربي المساندة، خاصة الدور المتميز الذي تقدمه القوات المسلحة الإماراتية، ونشد على أيديهم حتى تحقيق أهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل المباركتين".