الهلال الأحمر الإماراتي يسير مساعدات عاجلة إلى أهالي الجبلية بالحديدة

أخبار محلية

اليمن العربي

سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قافلة مساعدات إغاثية عاجلة إلى منطقة الجبلية بمحافظة الحديدة، وذلك ضمن الجهود الإنسانية لدولة الإمارات في إغاثة الأسر المحتاجة والتخفيف من وطأة معاناة الشعب اليمني الشقيق .

ويأتي توزيع هذه المساعدات التي تضمنت سلالاً غذائية وسلعاً تموينية أساسية، على أهالي منطقة الجبلية الواقعة على الخط الرابط بين مديريتي زبيد والتحيتا التابعتين لمحافظة الحديدة على الساحل الغربي لليمن بعد تحريرها من ميليشيات الحوثي .

وقال نائب ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي، حارب العواني، إن توزيع السلال الغذائية والمساعدات الإنسانية الإغاثية على سكان المناطق المحررة في الساحل الغربي لليمن وأهالي الجبلية بمحافظة الحديدة يأتي في إطار حرص القيادة الرشيدة لدولة الإمارات على دعم الشعب اليمني الشقيق والوقوف إلى جانبهم لتجاوز ظروفهم الصعبة ورفع المعاناة عنهم.

ولفت حسبما أوردت وكالة وام الإماراتية إلى أن الهيئة تستهدف تحسين الأوضاع الإنسانية في كافة المناطق المحررة بالحديدة لتنعم بمستوى معيشي مناسب أسوة بالمناطق التي تم تحريرها من قبضة الحوثيين في الساحل الغربي لليمن.

من جهتهم،  .. عبر أهالي منطقة الجبلية عن شكرهم الجزيل لمساهمة دولة الإمارات العاجلة في تخفيف معاناتهم التي تسببت فيها الميليشيات الإرهابية متوجهين بالشكر والتقدير إلى الهلال الأحمر الذراع الإنساني لدولة الإمارات على تقديم الدعم غير المحدود للأسر اليمنية والحرص المستمر على رفع المعاناة عنهم.. مؤكدين أن التحالف العربي لدعم الشرعية يساهم في عودة الحياة الطبيعية إلى المدن اليمنية بعد تحريرها من ميلشيات الحوثي.