هاني بن بريك يتحدث عن معركة تحرير الحديدة ودور الزبيدي

أخبار محلية

اليمن العربي

نشر نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، الشيخ، هاني بن بريك، سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي في تويتر حول معركة الحديدة ودور رئيس المجلس، اللواء عيدروس الزبيدي في تحقيق هذه الإنتصارات .

وقال أن قرار الزبيدي كان مصيري وتاريخي في المضي مع التحالف العربي للقضاء على المشروع الفارسي حتى آخر معاقله .. مشيراً إلى أنه تحمل في سبيل ذلك كل ردود الفعل ممن يظهر للتحالف الود وهو يتمنى عدم التقدم وشنوا حرب شعواء لتحريض الجنوبيين على هذه القرارات .. مضيفاً "هنا تتجلى القيادة" .

وأضاف "عندما توجهنا للساحل الغربي متجاوزين حدودنا الدولية والهجمة الشرسة تتزايد وزادت عندما اتخذ التحالف قرار مساندة طارق عفاش وأيده الرئيس الزبيدي ودعمه ولم يتردد مطلقا في الوقوف مع التحالف، حينها انطلق إعلاميوا الشرعية بحملة التخوين المسعورة وسيتغنون الآن بالنصر" .

ويرى بن بريك أن شرفاء اليمن سيحمل للشعب الجنوبي الجميل إنه لم يكتفِ بتحرير أرضه ويبتز التحالف ويفرض أمر الواقع ويلوي الذراع ويحرج الجميع وحينها سيتحقق للحوثي استمرار إذلال من تحت يده وسيدخل معه مجاهدي التباب في شراكات واتفاقيات، والغرب والنظام الدولي لايلتفت إلا لأمر الواقع.