الإمارات تطلق المرحلة الثانية من مشروع إفطار الصائم في اقليم بلوشستان

عرب وعالم

اليمن العربي



أطلقت سفارة الإمارات في إسلام آباد المرحلة الثانية من مشروع إفطار الصائم بمنطقة بانجقور في أقليم بلوشستان بمكرمة سخية مقدمة من مساعد رئيس هيئة الهلال الأحمر للشؤون النسائية، الشيخة شمسة بنت حمدان آل نهيان . 

وخلال التدشين، أشاد سفير الإمارات في باكستان حمد عبيد ابراهيم سالم الزعابي بنجاح المبادرة الكريمة والسخية المقدمة من سمو الشيخة منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وقال حسبما أوردت وكالة وام، "ان مبادرات سموها تعتبر نوعية ومبتكرة لتعزيز مجالات العطاء الإنساني وخطوة معززة للرسالة الإنسانية العالمية التي تضطلع بها دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة حتى أصبحت الإمارات واحدة من أهم الدول المانحة للمساعدات الإنسانية والخيرية والتنموية" .

وأشار إلى أهمية المشاريع الرمضانية الإنسانية وحرص سمو الشيخة الدائم أن يصل الخير إلى الجميع وتصل المساعدات الإنسانية والمشاريع الخيرية إلى كل بيت وأسرة وإنسان محتاج ومتعفف.

وأضاف ""نستقبل مرحلة جديدة من البذل والعطاء الإنساني ونستشرف عهداً مليئاً بالتحديات الإنسانية مع أخواننا وأصدقائنا في باكستان التي تستوجب علينا إعلاء القيم الإنسانية وتفعيل الآليات ووضع الخطط والاستراتيجيات لمواجهتها ونحن في دولة الإمارات نعمل بحرص في هذا الإطار لتحقيق الغايات السامية والنبيلة من هذه المشاريع".