خلال تدشين مشاريع.. الإمارات أثبتت بحق أنهم إخوة للسودان

عرب وعالم

اليمن العربي



تثبت الإمارات العربية المتحدة بأنهم إخوة  للسودان وفقا لتصريحات حقوقيين. 

وشارك سعادة حمد محمد حميد الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية السودان في برنامج تدشين مشاريع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للاعمال الانسانية بالتعاون مع مؤسسة الزبير الخيرية في السودان.

وقام سعادة السفير الجنيبي بحضور الامين العام للمؤسسة وممثلو الجهات السودانية المختصة بتسليم نماذج من المشاريع المقدمة وتشمل كفالات ايتام وطرودا غذائية.

وقالت ممثلة المستفيدين من هذه المشاريع خلال حفل التدشين إن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم كفلت أبنها وعوضته فقده لوالده وكانت سنداً وعوناً لها في محنتها وإبتهلت إلي الله عز وجل أن يحفظ الامارات وقيادتها الكريمة لانهم ظلوا يمثلون السند والعون لاخوانهم في السودان وغيره من دول العالم .

بدوره تحدث الامين العام لمؤسسة الزبير الخيرية مؤكداً بأن اوجه الخير الإماراتية لم تنقطع عنهم يوما منذ تاسيس منظمة الزبير الخيرية قبل اكثر من /20/ عاماً في مشاريع كبيرة ومتنوعة في مختلف ولايات السودان وعلي سبيل الذكر وليس الحصر مشاريع الابار في دارفور ومشاريع كفالة الايتام وغيرها من مشاريع افطار صائم وزكاة الفطر وكسوة العيد مشيراً إلي أن الامارات اثبتت انهم بحق اخوة للسودان يقفون معه في كل الأوقات. 

وعبر عن جزيل شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله علي ماظل يقدمه للسودان والسودانيين. 

كما أشاد بسفارة الامارات لدي السودان التي قال إنها تزرع الامل في نفوس الفقراء والمحتاجين من خلال كل عمل تشرف عليه في السودان.