الهلال الأحمر الإماراتي يبدأ توزيع المير الرمضاني على الأسر الفقيرة في المكلا .. فيديو

أخبار محلية

اليمن العربي

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم توزيع " الميري الرمضاني" على أهالي مديرية المكلا في حضرموت للتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية وذلك في إطار الدعم المستمر الذي تقدمه دولة الإمارات للشعب اليمني الشقيق.

التوزيع الذي حضره، مدير عام مديرية المكلا، المهندس عوض أحمد بن هامل، ومشرف مشاريع الهيئة بحضرموت، شوقي التميمي، شمل مئات الأسر الفقيرة والمحتاجة من أجل التخفيف من وطأة الواقع المرير عن كاهل الأسر التي لا تقوى على توفير قوت يومها نتيجة انقطاع سبل الكسب والعيش بسبب تفاقم الأوضاع المعيشية والإنسانية وتدهور الاقتصاد بالبلاد.

وقال أحمد النيادي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت إن توزيع هذه المساعدات الغذائية يأتي لتخفيف معاناة المواطنين وسد الفجوة الغذائية على أهالي المنطقة ضمن سلسلة من الحملات الإنسانية التي تنفذها الهيئة في عموم مديريات حضرموت وفي اطار حرص الهيئة على مواصلة تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وإدخال المساعدات الإغاثية لتصل الى كل المواطنين المحتاجين في مختلف مديريات حضرموت تزامنا مع عام زايد وشهر رمضان المبارك وتجسيدا لروح الأخوة والتضامن مع أهالي المديرية.

من جانبة أشاد مدير عام مديرية المكلا بدور الهلال الأحمر الإماراتي في تحسين مستوى معيشة الأهالي من خلال المساعدات الإنسانية المستمرة مؤكدا أن البصمات الإماراتية في محافظة حضرموت لايمكن تجاهلها أو نسيانها خصوصا انها جاءت في ظروف صعبة تعيشها المحافظة في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية.

وأعرب المستفيدون من مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي عن سعادتهم بما تقدمه لهم الهيئة من قوافل إغاثية عبر مئات الفرق المنتشرة في معظم مناطق ومديريات حضرموت.

وأشادوا بالدعم المستمر الذي تقدمه دولة الإمارات لأبناء حضرموت وإطلاق المشاريع الرمضانية الخيرية.