ما هى أبرز الانتقالات المرتقبة فى ميركاتو أوروبا الصيفى؟.. البداية اليوم

رياضة

اليمن العربي

يبدول أن موسم الانتقالات الصيفية فى أوروبا (الميركاتو الصيفي) الذى ينطلق اليوم الجمعة 1/ 6 / 2018 سيشهد العديد من المفاجآت ، والذى من المنتظر أن ينتهى فى 31 أغسطس المقبل.

وبهذة المناسبة نستعرض اقوى الآنتقالات والصفقات المرتقبة والمحتملة هذا الصيف، كالتالى:

بوفون ينتقل إلى باريس سان جيرمان

 صحيفة "كوريرى ديلو سبورت" كشفت الإيطالية توقيع النجم جيانلويجى بوفون حارس مرمى يوفنتوس السابق باريس سان جيرمان الفرنسى. 

وذكرت الصحيفة أن بوفون وقع بالفعل لباريس سان جيرمان الفرنسى، ويتبقى فقط الإعلان الرسمى عن الصفقة، والذى سيتم الكشف عنه خلال الأيام القادمة.

 ليفاندوفسكى  يرحل عن بايرن ميونيخ

 البولندى روبرت ليفاندوفسكى قررالرحيل عن بايرن ميونخ الألمانى حسبما جاء على لسان وكيله بينى زاهافي.

وقال زاهافى لمجلة سبورت بيلد الرياضية، الأسباب غير مرتبطة بالمال أو بنادى معين لأن كل الأندية تقريباً تود أن يكون لديها أفضل مهاجم فى العالم بصفوفها".

يوفنتوس يعرض هيجواين للبيع

 تقارير صحفية إيطالية، كشفت عن استعداد نادى يوفنتوس لبيع الأرجنتينى جونزالو هيجواين، مهاجم ألفريق خلال فترة الآنتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة توتوسبورت الإيطالية، فإن يوفنتوس يرغب فى الحصول على 55 إلى 60 مليون يورو من أجل بيع هيجواين.

مارسيليا يرغب بضم بالوتيلى 

 مجلة فرانس فوتبول، أكدت أن الفترة القادمة ستشهد صراعًا فرنسيًا إيطاليًا لضم المهاجم الإيطإلى ماريو بالوتيلي، الذى بات رحيله عن نادى نيس الفرنسي، أمرًا مؤكدًا فى الآنتقالات الصيفية.

وقالت المجلة أن نادى مارسيليا، يرغب بجدية فى ضم بالوتيلي، فى ظل عدم القناعة التامة بقدرات الثنائى فالير جيرمان، واليونانى كونستانتينوس ميتروجلو.

موراتا ينتقل ليوفنتوس

وسائل الإعلام الإيطالية ذكرت أن الإسبانى ألفارو موراتا مهاجم تشيلسى الإنجليزى لا يريد الاستمرار مع النادى اللندنى الموسم القادم 2018/2019.

وكشفت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن العلاقة بين ألفارو موراتا ومدربه أنطونيو كونتى ليست على ما يرام خصوصاً بعد تصريحات الأخير ومهاجمة للمهاجم الذى أحرز 12 هدفاً فقط خلال أول موسم له مع تشيلسي.

وأفادت الصحيفة الإيطالية أن ألفارو موراتا بدأ الشعور بالندم إتجاه قراره الصيف الماضى بترك ريال مدريد الإسبانى والآنتقال إلى تشيلسى الإنجليزي.

وأكملت، أن يوفنتوس وضح اسم مهاجمه السابق الإسبانى ألفارو موراتا لاعب تشيلسى الحإلى ضمن أهدافه فى سوق الآنتقالات الصيفية القادمة.

جاريث بيل ينتقل لمانشستر يونايتد

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى عقد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى اتفاق مبدئى مع الويلزى جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسبانى للانضمام للشياطين الحمر.

ذكرت صحيفة الديلى ستار البريطانية أن مورينيو توصل لاتفاق مع جاريث بيل للانتقال إلى مانشستر يونايتد فى الصيف المقبل خلال الميركاتو الصيفى.

فالكاو يقترب من ميلان

اقتراب وشيك بين الكولومبى رادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي ونادى ميلان الإيطالى  هذا الصيف، بعدما أبدى الروسونيرى رغبته فى ضم اللاعب، وفى المقابل المح الأخير إلى موافقته على هذا ، إذ وصف الأمر بالشرف، قائلا :" من الواضح أنني أحب إيطاليا وكرة القدم الإيطالية".
 
 
إيكاردي فى الطريق إلى تشيلسي  بـ110 مليون يورو
سيستخدم نادى تشيلسي الشرط الجزائى بقيمة 110 مليون يورو لكسر عقد اللاعب الدولي الأرجنتيني مع إنتر ميلان الإيطالي، وضمه لصفوفه الصيف المقبل.
وذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" أن دخول تشيلسي في مفاوضات مباشرة للحصول على ماورو إيكاردي جاء بناء على طلب المدرب ماوريتسيو ساري ، وذلك لتعزيز خط الهجوم في الموسم القادم.
ويعتمد تشيلسى على بند في عقد ماورو إيكاردي، صالح فقط لبضعة أسابيع بالنسبة للأندية خارج إيطاليا ، حيث يمكنها الحصول على خدماته مقابل 110 مليون يورو.
 
تشيلسى يبيع  ويضم حارس روما 
نادى تشيلسى الانجليزى يدري بيع حارس المرمى البلجيكى تيبو كورتوا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل ضم حارس مرمى روما الإيطالى.
 شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية، أعلنت أن تشيلسى ينوى بيع تيبو كورتوا خلال سوق الانتقالات الصيفية، من أجل ضم أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالى والمنتخب البرازيلى.
وسيكون ريال مدريد الإسبانى وليفربول الانجليزى أبرز المهتمين بالتعاقد مع تيبو كورتوا خلال الأيام المقبلة، نظرا لكون ريال مدريد كان مهتما بضم الحارس البلجيكى وأيضا يبحث الريدز عن حارس مرمى، لتواضع مستوى حارسيه كاريوس ومنيوليه وارتكب الأول أخطاء كارثية أمام رايل مدريد فى نهائى دوري أبطال أوروبا السبت الماضى، والذى كلفهم خسارة اللقب أمام الفريق الملكى.