تركي آل الشيخ يتحدى المنتخب ويحطم آمال المصريين بكأس العالم

رياضة

تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ

رغم مطالبات داخل الجهاز الفني المصري بعدم تدخل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بشأن إصابة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي، ونشر أي تفصيل تخص أي فحوصات، إلا ان ذلك الأمر لم يثنيه عن فعلته الأولى ليكررها مرة أخرى.

كان آل الشيخ قد أشاع في وقت سابق جملة من التصريحات، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، والتي يعلن فيها تفاصيل إصابة محمد صلاح، وأنها خطيرة، وأنه لن يتمكن من اللحاق بمنتخب مصر، خلال مشاركته في كأس العالم "روسيا 2018".

ليخرج منذ قليل بتصريحات جديدة عن تفاصيل أزمة إصابة صلاح وعدم لحاقه بمباريات الدول الأول من مباريات كأس العالم على صفحته قائلاً: "للأسف تأكد لنا الآن من إسبانيا عدم مشاركة نجمنا العالمي محمد صلاح في المونديال... لحاجته لمدة لا تقل عن 4 أسابيع".

وتابع: "مما يعني أننا سنراه بإذن الله في دور الثمانية في حال تأهل المنتخب المصري الشقيق".

تصريحات تركي آل الشيخ أثارت جدلاً واسعاً للمرة الثانية داخل صفوف جماهير الكرة المصرية، والتي قابلوها بصافرات الاستهجان، وتحقيق أمنيته بعدم خوض صلاح أي مباراة من مواجهات الدور الأول من البطولة العالمبة.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى بكأس العالم، بجانب منتخبات: أوروغواي وروسيا "مستضيف البطولة" والسعودية.

ونقلت تقارير صحفية محلية عن مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر عن استياء المدير الفني للفراعنة، الأرجنتيني هيكتور كوبر، وباقي أعضاء الجهاز من التصريحات التي يخرج بها المسؤول السعودي بشأن محمد صلاح.