100 طالب يشاركون في أول عصف ذهني ينظمه مجلس محمد بن راشد الذكي

عرب وعالم

اليمن العربي

شارك أكثر من 100 من طلاب المدارس في دبي بجلسة للعصف الذهني – هي الأولى من نوعها – مع مجلس محمد بن راشد الذكي.

تم خلال الجلسة دعوة الطلاب إلى تقديم أفكار ومقترحات في مدينة دبي وتشجيعهم على المشاركة في الحفاظ على مدينتهم، والتدريب على المساهمة في مجالات المسؤولية المجتمعية.

ونقلت وكالة وام الإماراتية عن المهندس محمد بن عبود الفلاسي مدير مبادرة مجلس محمد بن راشد الذكي، قوله أن المجلس يعتبر تجسيداً كاملاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في تحفيز الجميع لتقديم أفكارهم ومشاركاتهم في تصميم مستقبل أفضل لمدينة دبي فقد أرسى سموه بحكمته ورؤيته قواعد العصف الذهني ودعم المشاركات الحقيقية التي تعد روح عمل المجلس الذي يعتبر جسرا بين مقدمي الأفكار والمشاركات وبين المنظمات والمؤسسات الحكومية داخل مدينة دبي.

و أضاف الفلاسي إنه ضمن الأنشطة التوعوية بأهميته أقام المجلس ورشة لعدد من طلاب المدارس في مدرسة البحث العلمي في الورقاء، بهدف تدريبهم على العصف الذهني، وترسيخ قيم المسؤولية المجتمعية، مع تسليط الضوء على أهمية المجلس بوجه عام، ودوره في ثقافتنا الوطنية، وقد لقى المجلس تفاعلا واضحا من الطلاب وجميع المشاركين في الورشة.

وجاءت النسخة الجديدة من المجلس بهدف إضافة العديد من الخصائص المميزة لتحقيق أهدافه في ظل نجاحه منذ إنشائه في استقبال أكثر من 60 ألف مشاركة ما بين أفكار وملاحظات تطويرية.