والد بوليسيتش يكشف حقيقة اهتمام ليفربول بضم نجله

رياضة

بوليسيتش
بوليسيتش

قلل مارك، والد اللاعب الدولي الأمريكي كريستيان بوليسيتش، من أهمية الأنباء التي تحدّثت عن اقتراب رحيل نجله عن فريق بوروسيا دورتموند، للانضمام إلى ليفربول أو توتنهام.

لكن بوليسيتش الأب، لم يغلق الباب أمام إمكانية رحيل اللاعب عن ملعب فيستفالين، هذا الصيف.

ويعد مدرب ليفربول، يورجن كلوب، من أشد المعجبين بقدرات اللاعب الأمريكي البالغ من العمر 19 عاما، وحاول ضمّه إلى صفوف الفريق الإنجليزي في العام 2016، لكن العرض الذي بلغت قيمته 11 مليون جنيه إسترليني، قوبل بالرفض.

وكان الجناح بوليسيتش، لاعبا أساسيا في دورتموند خلال موسم 2017-2018  المتقلّب بالنسبة للطرفين، لكنّه يبقى واحدا من ألمع المواهب الشابة في كرة القدم الأوروبية، وأهم لاعب في بوروسيا دورتموند منذ رحيل الفرنسي عثمان ديمبلي، إلى برشلونة، الصيف الماضي.

وكانت تقارير صحفية ربطت اسم بوليسيتش بالانتقال إلى توتنهام، كما أن مدير التعاقدات الجديد في أرسنال زفن ميسلينتات، أبدى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب الذي يتبقّى له عامان في عقده مع دورتموند، وسط أنباء أخرى عن رغبة بايرن ميونخ في ضمّه.

وأكّد والد اللاعب، أنه لا صحّة للأنباء التي تشير إلى قرب انضمام ابنه لأحد فرق البريمير ليج.

وقال في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "ارتبط اسمه بتوتنهام، والأسبوع الماضي تعلّق الأمر بليفربول، والأسبوع الذي قبله بمانشستر يونايتد، هذا هراء، اسمه مرتبط بأندية مختلفة كل أسبوع، لا أملك أدنى فكرة، يعمل وكيل أعماله حاليا وهو مقرّب مني ومن كريستيان، ونبحث فقط عن الطريقة المثلى لتطوّره".

وأضاف: "الآن انتهى الموسم لتوّه، وسنجلس مع دورتموند، لا أعرف ما إذا كانت هناك أندية أخرى في الصورة، سنعرف خطط دورتموند بشأن كريستيان، لكن حتىّ الآن لا يوجد شيء ملموس، يلعب كريستيان في دورتموند، ويخطّط للعب معه الموسم المقبل".