هدية مميزة تنتظر سالم الدوسري من فياريال بعد المونديال

رياضة

سالم الدوسري
سالم الدوسري

سيقدم نادي فياريال الإسباني عرضًا رسميًا للاعب سالم الدوسري لاعب وسط الهلال والمنتخب السعودي وذلك من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إعارة سالم الدوسري انتهت مع فريق فياريال بعد نهاية الدوري الإسباني موسم 2017-2018، حيث انتقل الدوسري من نادي الهلال على سبيل الإعارة لفريق فياريال في شهر يناير الماضي ولمدة ستة أشهر.

وعلى الرغم من أن الدوسري لم يشارك إلا في مباراة فياريال وريال مدريد في الجولة الـ38 والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني، لكن مدرب الغواصات الصفراء يريد ضمه للموسم المقبل.

وكان سالم الدوسري شارك مع المنتخب السعودي في مباراة المنتخب الإيطالي الودية والتي انتهت بفوز الأزرق الإيطالي بنتيجة هدفين لهدف في مباراة كانت أقيمت في سويسرا.

وقدم سالم الدوسري أداء أكثر من رائع أمام المنتخب الإيطالي حيث صنع الهدف الوحيد للمنتخب السعودي والذي أحرزه اللاعب يحيى الشهري نجم نادي النصر في شباك الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما.

ويستعد الأخضر لمواجهة المنتخب الروسي في افتتاح مونديال روسيا 2018 يوم 14 يونيو المقبل، حيث يسعى المنتخب السعودي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام صاحب الارض والضيافة.

وكان منتخب السعودية تأهل إلى بطولة كأس العالم وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني في الجولة السادسة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة للمونديال.

حقق الأخضر أفضل نتيجة له في كأس العالم في نسخة عام 1994 في الولايات المتحدة الأميركية بتأهله لدور ثمن النهائي.