فابينيو يكشف مدة عقده مع ليفربول

رياضة

فابينيو
فابينيو

كشف لاعب الوسط البرازيلي فابينيو المنضم حديثا لصفوف ليفربول الإنجليزي، قادما من موناكو الفرنسي، مدة تعاقده مع الريدز.

وقال فابينيو في تصريحات لمجلة (فرانس فوتبول): "لقد وقعت لمدة 5 مواسم".

وكان النادي الإنجليزي أعلن أمس الإثنين ضم اللاعب البرازيلي بعقد طويل الأجل دون تحديد مدته.

وأضاف لاعب موناكو السابق: "أنا سعيد للغاية بالانتقال إلى ليفربول، لقد تواصلت مع مسؤوليه لعدة أسابيع، كما تحدث معي مدربه يورجن كلوب عن طريقة عمله وأساليب تدريبه ولم ينس أيضا التطرق إلى تاريخ النادي".

وواصل فابينيو: "لقد أكد لي كلوب أنني سأكون ركيزة مهمة في ليفربول، فهو يلعب بطريقة أفضلها كثيرا، ويميل للكرة الهجومية في بطولة دوري قوية، ومن المنتظر أن أقوم بمهام لاعب الوسط رقم 6 و8".

وأقر فابينيو أنه كان متوترا للغاية في آخر فترتي انتقالات في ظل تلقيه العديد من العروض، مضيفا: "في فترة الانتقالات الشتوية كنت غاضبا للغاية، ولكن كان علي مواصلة العمل بجدية لأفتح الباب مجددا أمام انتقالي لفريق آخر، وبشكل عام أشكر نادي موناكو وخاصة رئيسه فاديم فاسيليف الذي أدين له بالفضل".

واستطرد: "ليفربول فريق طموح، لديه ملعب عريق، وأعلم أن إدارة النادي تريد تحقيق نتائج أفضل مما تحقق في الموسم المنصرم الذي وصل فيه الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأشار فابينيو في ختام تصريحاته إلى أنه تحدث مؤخرا مع مواطنه البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، مؤكدا أن فيرمينو نقل له الكثير من المعلومات التي تساعده على الأداء بشكل أفضل والاستعداد للعب في الدوري الإنجليزي الذي يمتاز بالسرعة، متمًا بأنه يسعى لتقديم أفضل مستوياته مثلما كان مع موناكو.