«الصندوق الأسود» لراموس.. مدافع مؤذ ويتصف بالعنف (فيديو)

رياضة

صلاح وراموس
صلاح وراموس

تسبب المدافع الاسباني سيرجيو راموس لاعب فريق ريال مدريد، في حرمان الجماهير المصرية من استكمال متعتها ليلة الامس على الملعب الأولمبي بمدينة كييف، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض النجم المصري محمد صلاح للإيذاء من قبل راموس في جذب عنيف، ليتسبب في التوء الكتف الأيسر للنجم المصري.

وأظهرت الإعادات التليفزيونية أن المدافع الإسباني ظل ممسكًا بذراع صلاح أثناء سقوط اللاعبين على أرض الملعب عقب التحامهما، وهو ما تسبب في اتهامات لقائد ريال مدريد بتعمده إصابة النجم المصري.

واستعرضت صحيفة ميرور البريطانية تعليقات جماهير ليفربول، التي هاجمت راموس بشدة، واتهمته بوضوح بتعمد إصابة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز وأفضل لاعب في الأراضي الإنجليزية في العام الحالي، من أجل أن يخسر الفريق الإنجليزي خدماته.

وقال مشجع للفريق الإنجليزي: “أقسم أن راموس فعلها متعمدًا، حاصره بذراعه أثناء سقوطهما حتى لا يتمكن من الحركة”، بينما قال آخر: “راموس تعمد إصابة صلاح، جميعنا نعلم بوضوح أن ليفربول بدون صلاح يفقد روحه الهجومية”.

وأضاف مشجع آخر: “بكل أمانة، هي فضيحة من سيرخيو راموس، لقد أنهى ليلة صلاح، بل وجعل مشاركته في كأس العالم محل شك، صدقوني، راموس كان يعلم تمامًا ماذا كان يفعل، الإمساك بذراع صلاح بتلك الطريقة والسقوط به أمر كان يستحق البطاقة الحمراء على الفور”.

وسبق لراموس أن تسبب فى إصابة قوية لنجم أتليتكو مدريد ماريو ماندزوكيتش، بعد أن سالت الدماء من وجهه، كما كان دائمًا ما يتعمد الاعتداء على ميسى فى مباريات الكلاسيكو من أجل تحجيم خطورته.

كما سبق له أيضًا الاعتداء على سواريز نجم فريق برشلونة فى الكلاسيكو، ودخل أيضًا فى مشاجرة مع ديمبلى بالموسم الماضى، واعتدى على لوكاس هيرنانديز دون كرة خلال ديربى مدريد.

ليس هذا فحسب، فتاريخ قائد المنتخب الملكى العنيف لم يقتصر على اللاعبين فقط، إذ سبق له الاعتداء على أحد المصورين الصحفيين، بعد أن حاول التقاط الصور عندما خرج مع والدته لتناول العشاء فى إحدى المطاعم.

جميع المشاهد السابقة كفيلة لأن تجعل الاتحاد الدولى يُوقِع أقصى عقوبة على اللاعب من أجل الحفاظ على المواهب فى الملاعب الأوروبية.