الكويت تواصل الاستعداد لمواجهة المنتخب المصري

رياضة

تدريبات المنتخب الكويتي
تدريبات المنتخب الكويتي

جرى منتخب الكويت لكرة القدم، حصصًا تدريبه؛ استعدادًا لمواجهة مصر، وديًا يوم الجمعة المقبل على إستاد جابر الدولي.

وقال مدرب المنتخب راديكو افراميوفيتش، اليوم الثلاثاء، إنَّ الفريق، استعدَّ جيدًا للمواجهة المرتقبة مع نظيره المصري، أحد المنتخبات المتأهلة لكأس العالم.

وأضاف افراميوفيتش، أنَّه عمل في الفترة الماضية على المحافظة على مستوى اللياقة البدنية للفريق بعد انتهاء الموسم الرياضي، آملاً تقديم مستوى لائق خلال اللقاء، وألا تحدث أي إصابات أثناء التدريب.

وأوضح أن الفوز الأول للمنتخب الكويتي، بعد رفع الإيقاف الرياضي عنه مطلع ديسمبر/كانون أول الماضي، على فلسطين، أعطى اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، مؤكدًا أنَّهم سيقدمون مستوى أفضل في المباراة المقبلة.

من جانبه، قال مدير منتخب الكويت فهد عوض، إنَّ الجهاز الفني راض جدًا عن مستوى الفريق، لاسيما بعد الفوز على فلسطين الذي ساعد على رفع تصنيف الفريق 16 مركزًا وفق تصنيف "الفيفا" عن شهر مايو/أيار الجاري ليحتل المرتبة الـ160.

وأوضح عوض، أن المنتخب لعب 3 مباريات ودية بالفترة الماضية مع منتخبات الأردن، والكاميرون، وفلسطين، ما ساعد على تجانس اللاعبين، والاستفادة من الأخطاء التي حصلت في هذه اللقاءات.

بدوره، أكد لاعب المنتخب سلطان العنزي، أنه وزملاءه اللاعبين سيعملون جاهدين على تقديم مستوى لائق فنيًا، وبدنيًا خلال لقاء المنتخب المصري الذي يمتلك لاعبين محترفين متميزين.

وأضاف العنزي، أنهم يطمحون إلى إسعاد الجماهير الكروية في الكويت بتحقيقهم فوزًا ثانيًا، يليق باسم المنتخب الكويتي.

وستقام على هامش المباراة مراسم اعتزال لاعب منتخب الكويت السابق الدولي بشار عبدالله، برعاية النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح.

كان المنتخب الكويتي، فاز على فلسطين (2-0) في حين خسر من الكاميرون (3-1)، والأردن (1-0).